رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح يقترب من تحقيق رقم تاريخي مع ليفربول

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأربعاء 25/مايو/2022 - 06:06 م

ينتظر لاعبنا الدولي محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، رقمًا تاريخيًا رفقة فريقه، كأكثر لاعب تهديفًا لـ الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022.

و يحتاج لاعبنا الدولي محمد صلاح إلى تسعة أهداف أخرى ليتفوق على روبي فاولر الذي يمتلك 128 هدفًا كأفضل هداف لـ ليفربول في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح هداف البريميرليج 2021-2022

وحصد محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي رفقة الدولي الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام هوتسبير، بعد أن أستطاع كلًا منهم أن يحرز 23 هدفًا رفقة فريقهم خلال الموسم الحالي في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يحصد فيها لاعبنا الدولي محمد صلاح، كابتن منتخب مصر، لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة الريدز.

ليفربول يحتل وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز 2021-2022

وأنهى فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، موسمه بوصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن تواجد في المركز الثاني في جدول البريميرليج برصيد 89 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتوج فريق مانشستر سيتي.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد، في إطار المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال أوروبا، في يوم السبت المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب دو فرانس بـ فرنسا.