رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تيام مصطفى قمر يغير دراسته من الطب إلى الإخراج في فيلم الصف الأخير

تيام مصطفى قمر
فن
تيام مصطفى قمر
الأربعاء 25/مايو/2022 - 06:59 م

كشف الفنان الشاب  تيام مصطفى قمر، تفاصيل شخصيته ضمن فيلم الصف الأخير، الذي يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

وكشف تيام مصطفى قمر، في تصريح لـ القاهرة 24، تفاصيل شخصيته، حيث قال: إنه يلعب دور طالب في كلية طب، ثم يقرر تحويل دراسته إلى الإخراج المسرحي، مشيرًا إلى أن تلك الأحداث ستدور في إطار كوميدي.

شائعات ارتباط تيام مصطفى قمر وليلى أحمد زاهر

وفي سياق آخر، سبق أن رد تيام مصطفى قمر، شائعات ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، خلال لقائه ضمن برنامج: اسألني، المُذاع على قناة cbc، حيث قال: بتطلع شائعات كتير عن ارتباطي بـ ليلى أحمد زاهر؛ لأن أنا وليلى أصحاب أوي، وليلى أختي الصغيرة، ومَلَك أيضًا، وأكتر ناس قريبة لي من الوسط الفني، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة.

وعلى جانب آخر، شارك تيام مصطفى قمر، ضمن أحداث مسلسل دوبامين، بطولة الفنانة ريم مصطفى، والذي كان من المقرر طرحه في السباق الرمضاني الماضي، ولكن تم تأجيل العمل.

يضم مسلسل دوبامين العديد من الفنانين، منهم: ريم مصطفى، محمد كيلاني، بسنت شوقي، مروان يونس، تيام مصطفي قمر، إسراء رخا، جمال يوسف، باسل الزارو، والمسلسل من تأليف محمد جلال، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

أعمال تيام مصطفى قمر

وتعد حكاية وأنا قبلت، ضمن مسلسل زى القمر، آخر أعمال تيام مصطفى قمر، وشارك في العمل كلا من: عابد عناني، محسن منصور، ليلى عز الدين، لبنى ونس، لاشينة لاشين، والعمل من تأليف أيمن الشايب وإخراج معتز حسام.