رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

التشكيل الرسمي لمواجهة روما وفينورد في نهائي المؤتمر الأوروبي

الأربعاء 25/مايو/2022 - 08:14 م

أعلن كل من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، والمدرب أرني سلوت، المدير الفني لفريق فيينورد الهولندي، تشكيل فريقهما لـ مواجهة الليلة في نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي 2021-2022.

موعد مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

يواجه فريق روما نظيره فريق فيينورد، في إطار المباراة النهائية في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد قليل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب طيران بـ ألبانيا.

تشكيل روما لمواجهة فيينورد في نهائي دوري المؤتمر

ويدخل فريق روما، بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي لـ مواجهة فريق فيينورد الهولندي، بتشكيل مكون من: -

في حراسة المرمى: باتريسيو.

في خط الدفاع: مانشيني، سمولينج، أيبانيز.

في خط الوسط: مختاريان، برايان كريستانتي، ريك كارسدورب، زالفيسكي..

في خط الهجوم: زانيلو، تامي إبراهام، بيليجريني.

تشكيل فيينورد 

وقرر المدرب الهولندي أرني سلوت، مدرب فيينورد، أن يدخل مباراة فريقه أمام روما بنهائي دوري المؤتمر الأوروبي، بتشكيل مكون من: -

في حراسة المرمى: جوستين بيلو.

في خط الدفاع: جيرترويدا، تراونز، سينيسي، مالانسيا.

في خط الوسط: أورسنيس، كوكو، ريس نيلسون، جويس تيل، سينيستيرا.

في خط الهجوم: جوس.

تأهل روما وفيينورد إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

وتأهل فريق روما إلى نهائي بطولة دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فريق ليستر سيتي الإنجليزي، بعد أن  فاز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي المسابقة بنتيجة 2-1.

بينما استطاع فريق فيينورد الهولندي أن يتأهل إلى نهائي دوري المؤتمر عقب فوزهم أمام فريق أولمبيك مارسيليا بمجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي المسابقة بنتيجة 3-2.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي

ستذاع مباراة نهائي دوري المؤتمر الأوروبي بين فريقي روما الإيطالي وفيينورد  الهولندي، على شبكة قنوات بي أن سبورتس، الناقل الحصري لـ المسابقة الأوروبية في الوطن العربي والشرق الأوسط.