رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد شبانة يجري أشعة مقطعية على البطن.. ومصدر بالمستشفى: حالته صعبة

محمد شبانة
أخبار
محمد شبانة
الأربعاء 25/مايو/2022 - 07:07 م

تعرض محمد شبانة، عضو مجلس الشيوخ ووكيل نقابة الصحفيين، لوعكة صحية بشكل مفاجىء، وذلك أثناء استعداده لتقديم برنامجه على إحدى القنوات، وتم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بمدينة السادس من أكتوبر.

الحالة الصحية للإعلامي محمد شبانة

وكشف مصدر مطلع بالمستشفى، لـ القاهرة 24، أن الحالة الصحية لـ الإعلامي محمد شبانة صعبة جدا، لكنها لم ترتقي لدخوله العناية المركزة، موضحا أن المستشفى استقبله مساء أمس، وهو يعاني من آلام شديدة في البطن وارتفاع في درجة الحرارة.

وأضاف المصدر، أن حالة محمد شبانة الصحية يتم متابعتها من قبل الفريق الطبي بقسم الجهاز الهضمي، مشيرا إلى عدم التوصل حتى الآن إلى التشخيص الطبي المسبب لآم بالبطن والحوض، والارتفاع في درجة حرارة الجسم.

وأوضح المصدر، أن شبانة يعاني من ارتفاع شديد في درجة الحرارة رغم حصوله على أدوية علاجية خافضة للحرارة ومسكنات للآلام.

وأكد المصدر أن النائب محمد شبانة يخضع لعمل أشعة مقطعية بالصيغة على البطن، للتوصل إلى التشخيص الدقيق المسبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم وآلام في البطن.

الإعلامي محمد شبانة من داخل غرفته بالمستشفى

من جانبها، أوضحت نقابة الصحفيين في بيان لها، أن وكيل نقابة الصحفيين كان متواجدا بمقر النقابة، ولم يشكو من شىء إلا بعد خروجه منها، وذلك بعد إجرائه سلسلة من الاجتماعات.

وأكدت نقابة الصحفيين، أن محمد شبانة، عضو مجلس الشيوخ، مستمر في منصبه كـ وكيل لنقابة الصحفيين، وأنه يوجد نقيب للصحفيين وسكرتير عام مسؤولين عن تسيير الأعمال في حال حدوث أي ظرف طارئ لأحد أعضاء مجلس النقابة.