رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة يخاطب الشركة الراعية للمشاركة في تكاليف رحلة كوريا الجنوبية

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الأربعاء 25/مايو/2022 - 06:55 م

يواصل مجلس إدارة اتحاد الكرة تحركاته لإنهاء الترتيبات الخاصة برحلة سفر المنتخب إلى كوريا الجنوبية، والتي سيخوض على هامشها الفراعنة مباراة ودية أمام المنتخب الكوري يوم 14 يونيو الجاري.

مشاورات بين الجبلاية والشركة الراعية 

وبحسب ما كشفته مصادر داخل اتحاد الكرة لـ القاهرة 24، شهدت الأيام الأخيرة مشاورات بين مسئولي اتحاد الكرة ونظرائهم في الشركة الراعية للجبلاية، لإقناع الأخيرة بتحمل جزء من تكلفة سفر المنتخب إلى كوريا بطائرة خاصة.

عرض رفضه اتحاد الكرة 

وكانت الشركة المنظمة لمباراة كوريا الودية قد عرضت في بداية الأمر سفر المنتخب إلى كوريا من خلال الطيران العادي، وهو ما رفضه مسئولو اتحاد الكرة بسبب طول مدة السفر بالطيران العادي إلى كوريا، وهو ما سيعرض لاعبي المنتخب للإرهاق، وتمسك مجلس اتحاد الكرة بسفر المنتخب بطائرة خاصة.

مشاركة في التكاليف 

وبحسب ما ذكرته المصادر، عرض مسئولو الشركة المنظمة لمباراة كوريا الجنوبية تحمل اتحاد الكرة نفقات سفر المنتخب إلى كوريا بطائرة خاصة، لكن وفي ظل الأزمة المالية التي يعاني منها اتحاد الكرة لجأ مسئولو الأخير إلى الشركة الراعية بهدف إقناعها بتحمل جزء من تكلفة حجز الطائرة الخاصة.

وتجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخبي غينيا وإثيوبيا يومي 5 و9 يونيو المقبل في الجولتين الأولى والثانية من تصفيات بطولة أمم إفريقيا، على أن يواجه بعدها الفراعنة منتخب كوريا الجنوبية وديًا يوم 14 يونيو، ومن المقرر أن ينتظم منتخب مصر في معسكر مغلق بداية من يوم 30 مايو الجاري استعدادًا لخوض الـ 3 مباريات.