رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعدى عليا وقالي كلام قذر.. تفاصيل جديدة في واقعة اتهام طبيبة عين شمس لممرض بالتحرش

صورة تعبيرية
تعليم
صورة تعبيرية
الأربعاء 25/مايو/2022 - 10:00 م

أثارت واقعة اتهام طبيبة امتياز بجامعة عين شمس، للممرض بالتحرش بها داخل مستشفى الدمرداش، حالة من الغضب بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، لاتهامه بالتعدي عليها لفظيا وجسديًا بعنف. 

وحصل القاهرة 24 علي محادثة الطبيبة في جروب امتياز جامعة عين شمس الخاص بالأطباء المقيدين بالجامعة، حيث سردت الطبيبة تفاصيل واقعة التحرش بها أثناء العمل، قائلة: إنها طبيبة امتياز جراحه جهاز هضمي، وأن هناك أحد أفراد التمريض بمستشفى الجراحة قام بالتحرش بها بطريقة مهينة، متابعة: اتحرش بيا بطريقة مهينة فوق ما تتخيلوا، وكمان قالي كلام قذر.

وأشارت الطبيبة التي تدعي ندى، أنها تواصلت مع مدير مستشفيات جامعة عين شمس، متابعة: مدير المستشفيات طلب مني تقديم شكوي رسمية في الممرض.

أوضحت الطبيبة، انه تفاجأت بأن الممرض المتهم بالتحرش، تعرض لوعكة صحية وداخل عملية زايده، مشيرة إلى أنها واجهت الممرض بعد خروجه من العمليات بتهمة التحرش، قائلة: هو كان واعي لكل حاجه بس بينكر طبعا. 

أكدت الطبيبة، أن الواقعة وقعت في أحد الأماكن بالمستشفى لا يوجد به كاميرات مراقبة، مؤكدة أنه تم فحص المكان الذي تعرضت به للتحرش، متابعة: نائب مدير المستشفيات كانت موجودة أثناء فحص المكان، قائلة: كانت متعاونة جدًا معايا. 

الجامعة:  الطبيبة ادعت تعرضها للتحرش والواقعة ليس لها أساس من الصحة

وفي سياق متصل، كشف مصدر مسئول من داخل جامعة عين شمس، تفاصيل تعرض طبيبة امتياز بكلية الطب بالجامعة، للتحرش من أحد أفراد التمريض بالعاملين في مستشفيات جامعة عين شمس، مشيرًا إلى أن الطبيبة ادعت تعرضها للتحرش وأن الواقعة ليس لها أساس من الصحة. 

و أشار المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إلى أنه تم البدء في التحقيق في الواقعة من خلال وحدة مناهضة العنف ضد المرأة الموجودة بالجامعة، مشيرًا إلى العامل المتهم في الواقعة، من العمالة اليومية. 

تشكيل فريق من مناهضة العنف ضد المرأة والطب النفسي للوقوف علي تفاصيل الواقعة.. وفصل الممرض من العمل

أكد المصدر، أن كلية الطب شكلت فريق للتحقيق في الواقعة مكون من: عضو وحدة مناهضة العنف ضد المرأة، عضو لجنة الطب النفسي بالجامعة، مشيرًا إلى أنه تم سماع أقوال الشهود بالمستشفى. 

وقال المصدر، إن الممرض، يعمل بنظام العمالة اليومية بمستشفى الدمرداش التخصصي بجامعة عين شمس، مشيرًا إلى أنه تم فصل الممرض من العمل داخل مستشفيات جامعة عين شمس، لتجنب جامعة عين شمس أي شبهات في تلك الواقعة.