رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل مواجهة ليفربول..ماذا قدم كريم بنزيما في دوري أبطال أوروبا 2022؟

كريم بنزيما
رياضة
كريم بنزيما
الخميس 26/مايو/2022 - 02:12 ص

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم، المواجهة المرتقبة بين فريق  ريال مدريد بقيادة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، ونظيره ليفربول الإنجليزي، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري الأبطال

ومن المقرر أن يستضيف الملعب الوطني في فرنسا مساء يوم السبت القادم، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

وستنطلق مواجهة ريال مدريد وليفربول مساء يوم السبت القادم، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

حرب التصريحات بين صلاح وبنزيما قبل نهائي الأبطال

وفي الساعات الماضية، بدأت حرب التصريحات بين محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، وكريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد، وذلك على هامش المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء السبت القادم.

كريم بنزيما يقود ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

ويُعد كريم بنزيما من أفضل لاعبي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث قاد فريقه المرينجي إلى تخطى أندية باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي في الأدوار الاقصائية.

ويعتلي بنزيما صدارة ترتيب قائمة هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 15 هدف، بفارق 7 أهداف عن محمد صلاح صاحب المركز الرابع في القائمة.

وخاض كريم بنزيما 11 مباراة مع فريقه ريال مدريد في هذه النسخة من دوري الأبطال، سجل خلالها 15 هدف يحتل بهم صدارة جدول ترتيب الهدافين البطولة، بالإضافة إلى صناعته هدفين لزملائه.

ويُعد كريم بنزيما هداف هذه النسخة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 15 هدف، بفارق هدفين عن روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني، فيما يحتل محمد صلاح المركز الرابع برصيد 8 أهداف.