رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من مورينيو عقب تحقيقه لقب دوري المؤتمر الأوروبي رفقة روما

المدرب البرتغالي
رياضة
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
الخميس 26/مايو/2022 - 12:48 ص

تحدث المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق روما الإيطالي، عن سعادته بعد تحقيق فريقه لقب دوري المؤتمر الأوروبي على حساب فريق فيينورد الهولندي.

تصريحات جوزيه مورينيو

وقال مورينيو في تصريحاته صحفية قبل قليل: سأرفض أي عرض، سأبقى هنا في روما حتى لو كانت هناك شائعات، لقد صنعنا التاريخ اليوم، ليس لدي شك، سأستمر كمدرب لروما.

وتابع البرتغالي:  فزت بالألقاب في ثلاثة عقود مختلفة، وهذا يجعلني أشعر أنني كبرت قليلًا، لكن هذا لطيف لحياتي المهنية، الآن سأذهب في إجازة وأجلس على الشاطئ لأفكر في كل هذا لفترة من الوقت، وأشار مورينيو: هناك الكثير من الأشياء التي تدور في رأسي، أشياء كثيرة في نفس الوقت.

وأكمل: أخبرت اللاعبين في غرفة خلع الملابس في تورينو، فعلنا ما يجب علينا القيام به، وهو التأهل إلى الدوري الأوروبي، كان لدينا عمل رائع طوال الموسم.

وواصل: دوري المؤتمر هو مسابقة، كان لدينا إحساس بأنها يمكن أن نفوز بها منذ البداية، لكنها حصلت على منافسة أقوى عندما دخلت فرق مثل ليستر سيتي، أولمبيك مارسيليا وفيينورد، لقد حصلنا على بضع نقاط أخرى في الدوري الإيطالي، لكننا وضعنا الكثير في هذه المنافسة.

وأردف: الشيء الرائع في مسيرتي هو أنه بصرف النظر عن الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد، فإن القيام بذلك مع بورتو وإنتر وروما هو أمر مميز للغاية.

وعن سؤاله عن حبه لروما، قال البرتغالي: أشعر وكأنني روماني، ولكن قد تكون هذه طريقتي في العمل، أنا من مشجعي بورتو، مشجع إنتر، مشجع تشيلسي، أنا مجنون بريال مدريد، أنا الآن من مشجعي روما، أنتمي إلى كل تلك الأندية لأننا عشنا هذه اللحظات معًا.

وأختتم حديثه: الليلة، مع كل الاحترام الواجب لجميع الأندية التي عملت بها من قبل، أنا رومانيستا بنسبة 100 في المائة، لأن هؤلاء المشجعين مذهلين حقًا.

تابع مواقعنا