رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح وكريم بنزيما.. أمل ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال

محمد صلاح وكريم بنزيما
رياضة
محمد صلاح وكريم بنزيما
الخميس 26/مايو/2022 - 05:58 م

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم مساء يوم السبت المقبل، إلى المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022.

وسيحتضن ملعب فرنسا الوطني في باريس، المواجهة المرتقبة بين ريال مدريد وليفربول، في نهائي دوري الأبطال 2022.

سيكون للمباراة النهائية من دوري الأبطال طابع خاص، نظرًا للرغبة الكبيرة لدى نجوم ليفربول في الثأر من هزيمته الأخيرة أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 2018.

فيما سيخوض لاعبو ريال مدريد المواجهة النهائية، بـ رغبة كبيرة في تحقيق الانتصار والعودة من جديد إلى منصات التتويج الأوروبية، وذلك بعد غياب دام لمدة 4 سنوات.

بينما ستكون هناك مواجهة خاصة قوية بين الثنائي محمد صلاح نجم فريق ليفربول وكريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد، وذلك من أجل تحديد هوية الأقرب للتتويج بجائزة الكرة الذهبية لـ عام 2022.

ويُعد نهائي السبت مواجهة خاصة بالنسبة لـ صلاح، حيث يريد اللاعب الثأر من إصابته وخروجه مبكرًا أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال 2018، وذلك بعد تدخل عنيف مع سيرجي راموس قائد المرينجي السابق.

أرقام كريم بنزيما ومحمد صلاح هذا الموسم

ويستعرض القاهرة 24 أرقام الثنائي محمد صلاح وكريم بنزيما في هذا الموسم بمختلف المسابقات المحلية والأوروبية:

- محمد صلاح

خاض صلاح مع فريقه ليفربول 50 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات، سجل خلالها 31 هدفا حتى الآن.

ويُعد صلاح هداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 23 هدفا، فيما يحتل اللاعب المركز الرابع بقائمة هدافي دوري أبطال أوروبا 2022.

- كريم بنزيما

لعب المهاجم الفرنسي 45 مباراة مع فريقه ريال مدريد هذا الموسم، وتمكن من تسجيل 44 هدفا حتى الآن.

يعتلى كريم بنزيما قائمة هدافي مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022 برصيد 15 هدفا، بفارق 7 أهداف عن صلاح نجم ليفربول، فيما فاز المهاجم الفرنسي بجائزة هداف الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2021 - 2022.