رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رابطة ليفربول لأصحاب الهمم تهاجم الاتحاد الأوروبي قبل مواجهة ريال مدريد في نهائي الأبطال

جماهير ليفربول
رياضة
جماهير ليفربول
الخميس 26/مايو/2022 - 11:08 م

هاجمت رابطة مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي من أصحاب الهمم، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعدما استخدم ويفا عددا محدودا من الكراسي المتحركة في نهائي دوري أبطال أوروبا التي سيقام على أرضية ملعب ستاد دو فرانس بفرنسا.

ويضم ملعب ستاد دو فرانس بفرنسا الذي يحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل، 550 مقعدًا للكراسي المتحركة، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر استخدام 93 مقعدًا فقط.

بيان من رابطة ليفربول لأصحاب الهمم

جاء بيان مشجعي ليفربول من أصحاب الهمم، كالتالي: ملعب ستاد دو فرانس يحتوي على 550 مقعدًا للكراسي المتحركة، وتخصيص هذا العدد في نهائي ضخم مثل هذا يعد أمرا غير مقبول.

وتابع البيان: لقد تعرض العديد من مشجعي ليفربول لخيبة أمل شديدة بسبب تواجد 200 مقعد فقط للكراسي المتحركة في ملعب أنفيلد رود.

وواصل البيان: خروج العديد من مشجعي ليفربول عن التواجد في مباراة بحجم نهائي دوري أبطال أوروبا يعد أمرًا هزيلًا غير مقبول بالمرة.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد أمام نظيره ليفربول، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات، في اللقاء الذي سيذاع عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا.