رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إيهاب جلال يدشن صفحة رسمية لإعلان أخبار منتخب مصر

إيهاب جلال
رياضة
إيهاب جلال
الجمعة 27/مايو/2022 - 12:25 ص

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، عن تدشين صفحة رسمية له؛ من أجل التواصل مع الجماهير المصرية بشأن أخبار المنتخب الوطني الأول، خلال الفترة المقبلة.

وعُيِّن إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، مديرا فنيا للفراعنة؛ عقب رحيل كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي السابق.

إيهاب جلال يدشن صفحة رسمية له لإعلان اخبار المنتخب

وجاء إعلان إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، عن صفحته الرسمية؛ عن طريق فيديو، تحدث فيه قائلًا: مرحبًا بكم في الصفحة الرسمية؛ من أجل معرفة كل أخبار المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

ويستعد المنتخب الوطني تحت قيادة جلال من أجل مواجهة كل من غينيا وإثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

ويذكر أن المنتخب الوطني سيبدأ معسكره يوم 30 مايو؛ من أجل الاستعداد لمواجهة منتخب غينيا يوم 5 يونيو المقبل، ثم مواجهة منتخب إثيوبيا يوم 9 من نفس الشهر في مالاوي.

بينما اتفق الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، على ودية للمنتخب الوطني، أمام منتخب كوريا الجنوبية، يوم 14 يونيو، في العاصمة الكورية سول؛ من أجل الاستعداد للفترة المقبلة، ومشاهدة عدد من اللاعبين المحليين إلى جانب عدد بسيط من اللاعبين المحترفين.

غياب محمد صلاح عن مواجهة كوريا الجنوبية

ويغيب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني عن مواجهة كوريا الجنوبية يوم 14 يونيو الودية؛ بسبب تفضيل الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن يحصل لاعب الريدز على راحة، عقب انتهاء منافسات الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا.