رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدير أمن الجيزة يصل إلى موقع مذبحة الريف الأوروبي

موقع الحادث
حوادث
موقع الحادث
الجمعة 27/مايو/2022 - 01:35 ص

وصل منذ قليل اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، موقع حادث مذبحة الريف الأوربي التى راح ضحيتها خمسة من أسرة واحدة، الأب ونجليه وحفيديه عثر عليهم جميعا مذبوحين داخل مزرعة فواكه فى الريف الأوربي، عثر الخميس.

حادث الريف الأوربي

البداية كانت ببلاغ من نجل المجنى عليه إلى الشرطة يفيد بعثوره على جثث والده وأشقائه وطفلين مذبوحين داخل مزرعة يعمل بها على الفور انتقل إلى هناك رجال المباحث ووصل منذ قليل مدير أمن الجيزة لفحص مسرح الجريمة.

رصدت عدسة القاهرة 24 موقع حادث مصرع مزارع وأسرته المكونة من 5 أشخاص بمنطقة الريف الأوروبي بالشيخ زايد، في ظروف غامضة.

 

تفاصيل مقتل أسرة بالكامل في الريف الأوروبي بأكتوبر

 

ورصدت العدسة تواجد رجال الأمن وجهات التحقيق، لكشف ملابسات الواقعة، والتوصل إلى هوية مرتكبها، حيث تجري الآن معاينة موقع الحادث من قبل رجال جهات التحقيق.

واستمعت جهات التحقيق بالجيزة إلى جيران ضحايا المزرعة، الذين تم العثور على جثثهم داخل مزرعة في الريف الأوربي وتبين من التحقيق أن الأسرة مكونة من 4 أشخاص، اثنين منهم ابني غفير المزرعة،  يبلغ عمر أحدهم  24 سنة والآخر 17 سنة، واثنين من أحفاده يبلغ عمر أحدهم 8 سنوات والآخر 6 سنوات.


كما أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لإجراء الفحص وإعداد تقرير الصفة التشريحية لكشف ملابسات والوقوف على أسباب وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة داخل مزرعة في منطقة الريف الأوروبي، بمدينة الشيخ زايد لكشف ملابسات الواقعة.

 

وأكد أحد شهود العيان، الذي يعمل بمزعة ملاصقة للمزرعة التي عثر فيها على الجثث الـ5، أن آخر مرة شاهد فيها الغفير المجني عليه كانت مساء الثلاثاء الماضي، حتى علم اليوم بخبر مقتله.

 

من ناحية أخرى، أكد شهود عيان أن اكتشاف الجريمة حدث بالمصادفة؛ عندما اتصل الابن الأكبر للمجني عليه، بوالده لمدة يومين، ولم يجب عليه؛ مما دفعه للتوجه إلى المزرعة؛ ليكتشف الجريمة، وأبلغ الشرطة. 

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما لقي غفير يدعي ع. ا 54 سنة مصرعه وأسرته المكونة من 4 أشخاص في ظروف غامضة داخل إحدى المزارع في منطقة الريف الأوربي في الشيخ زايد بأكتوبر. 


وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على 5 جثث داخل مزرعة، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثث مستأجر المزرعة، واثنين من أبنائه، واثنين من أحفاده.