الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط مسئول محطة وقود بالأميرية لتلاعبه في حصص الوقود المدعم

محطة وقود
حوادث
محطة وقود
الجمعة 27/مايو/2022 - 01:41 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط المسئول عن محطة لتموين السيارات بالقاهرة، لتلاعبه في حصص الوقود المُدعم.

التلاعب بحصص الوقود بالقاهرة

وتمكنت مباحث إدارة التموين بمديرية أمن القاهرة من ضبط المسئول عن محطة وقود، كائنة بدائرة قسم شرطة الأميرية، لتلاعبه بالدفاتر الخاصة باستلام حصة السولار الُمدعم المُنصرف للمحطة عمله، وبفحص خزانات المحطة تبين وجود عجز في كمية من السولار المنصرفة بلغت 1345 لتر سولار مُدعم.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، حيث جاء هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما الجرائم التموينية.

ضبط مسئول عن مخزن بويات دون ترخيص بالقاهرة

وفي سياق منفصل تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مسئول عن مخزن بويات ومواد بناء كائن بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة، لإدارته مخزن دون ترخيص وحيازته كمية كبيرة من الدهانات بويات، منتهية الصلاحية مجهولة المصدر غير مصحوبة بأي مستندات  تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعثر بداخل المخزن على 980 كجم بويات و820  لتر سيلر، و420 كيلو معجون، و210 لتر تنر، نفض، جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأي مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته اعترف بإدارته المخزن دون ترخيص، وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تابع مواقعنا