رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مبادرات لخفض الأسعار.. مدير إدارة شاطئ بورسعيد: توقعنا إقبال الآلاف خلال العطلة الأسبوعية | صور وفيديو

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الجمعة 27/مايو/2022 - 04:13 م

يشهد شاطئ محافظة بورسعيد اليوم الجمعة، إقبالًا كبيرًا من المصطافين من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة، وذلك بالتزامن مع العطلة الأسبوعية وارتفاع درجات الحرارة. 

 

مدير إدارة شاطئ بورسعيد: توقعنا إقبال الآلاف خلال العطلة الإسبوعية 

وأكد طارق عثمان مدير إدارة الشاطئ في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أنه توقع إقبال الآلاف اليوم الجمعة، بالتزامن مع انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية والعطلة الأسبوعية، وارتفاع درجات الحرارة. 

وأشار مدير الشاطئ، إلى تواجد المنقذين تطوعًا لحماية أرواح المصطافين، وذلك رغم بدء عملهم الرسمي في الأول من يونيو، مؤكدًا أن محافظ بورسعيد وافق على رفع مرتباتهم من 3000 إلى 3500 خلال فترة الصيف. 

شاطئ بورسعيد

وأوضح أن شاطئ بورسعيد عام وممتد على مسافة 9 كيلو؛ لا يتم خلالهم تحصيل أي رسوم للدخول، مشيدًا بتعاون الأحياء وجهاز الإنقاذ والطوارئ، في نظافة الشاطئ، وصيانة وتطوير دورات المياة والأدشاش. 

وطالب مدير الشاطئ؛ المصطافين من رواد الشاطئ، بالالتزام بتعليمات الإنقاذ وعدم تجاوز الخط الأمن، وعدم ترك الأطفال للسباحة دون زويهم في بحر بورسعيد، حتى لا تتعرض حياتهم للخطر، مؤكدًا أن الجميع يعمل من أجل إسعاد المصطافين وحمايتهم. 

من جانبه أكد جابر فضل - أحد مؤجري الشماسي والكراسي بشاطئ الياسمين العام، أن عدد كبير من مؤجري الشماسي والكراسي يقدمون عروضًا تصل إلى 50 جنيهًا للشمسية والـ 5 كراسي، ويتم إيجار الكرسي طوال اليوم بـ 5 جنيهات. 

ونوه فضل بأن اللواء عادل الغضبان حريص على توفير الخدمات للمصطافين بأسعار مناسبة، لجذب السياحة الداخلية للشاطئ، مُشيدًا بدور إدارة الشاطئ وحي الشرق وجهاز الإنقاذ والطوارئ في خدمة المصطافين، وتنظيف الشاطئ. 

شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
شاطئ بورسعيد 
تابع مواقعنا