رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دوري الدرجة الثانية.. تعرف على نتائج مباريات الجولة 26 من مجموعة القاهرة والقناة

مباراة سابقة بدوري
رياضة
مباراة سابقة بدوري الدرجة الثانية
الجمعة 27/مايو/2022 - 07:23 م

انتهت مباريات الجولة 29 اليوم الجمعة الموافق 27 مايو في تمام الساعة الرابعة عصرًا من مسابقة دوري الدرجة الثانية من المجموعة الثالثة القاهرة والقناة، وشهدت المباريات فوز فريق وادي دجلة على نظيرة فريق النصر بينما تمكن فريق زد من الفوز على نظيرة فريق بورفؤاد.


بتروجيت يفوز على بلبيس

 

وشهدت النتائج فوز الفريق الأول لكرة بنادي بتروجيت على نظيرة فريق بلبيس، بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد السلام.


بنها يخسر من السكة الحديد

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي السكة الحديد بقيادة مديره الفني جمعة مشهور، على نظيرة فريق بنها بهدف نظيف، سجل هدف فريق  السكة الحديد إسلام فتحي.


الداخلية يخسر المصرية للاتصالات

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الداخلية من نظيرة فريق المصرية للاتصالات بهدف نظيف، سجل هدف المصرية للاتصالات أحمد عيد من عمر شوط المباراة الثاني.

النصر يخسر من  وادي دجلة

وخسر فريق النصر من نظيرة فريق وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، سجل هدفي فريق وادي دجلة رفيق كابو في شوط المباراة الثاني، بينما سجل هدف فريق النصر زيزو الشاعر.

الإنتاج الحربي يتعادل مع  القناة

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإنتاج الحربي مع نظيرة فريق القناة بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد السلام.

المريخ يتعادل مع  الترسانة

وتعادل سلبيا فريق المريخ مع نظيرة فريق الترسانة في المباراة التي أقيمت على استاد المريخ.


زد إف سي يفوز على بورفؤاد

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد على نظيرة فريق بورفؤاد بهدفين مقابل هدف، سجل هدف زد الأول همام وسجل الهدف الثاني فتحي مبروك، بينما سجل هدف فريق بورفؤاد أحمد الشناوي.