رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد اعتزاله.. محطات في مسرة ميدوفيتش الهداف التاريخي لدوري المظاليم

محمد حسن ميدوفيتش
رياضة
محمد حسن ميدوفيتش
السبت 28/مايو/2022 - 02:13 ص

أعلن محمد حسن الشهير بـ ميدوفيتش، مهاجم فريق النصر القاهري، اعتزاله لعب كرة القدم، مساء اليوم الجمعة، عقب مسيرة كروية طويلة.

وأسدل محمد حسن ميدو نجم وهداف نادي النصر الستار على مشواره في الملاعب الذي استمر لأكثر من 30 عامًا، بعدما قرر اعتزال كرة القدم نهائيا لتكون مباراة النصر مع وادي دجلة في الجولة 29 بدوري الدرجة الثانية، هي الأخيرة له في مشواره، حيث تم تكريمه في الدقيقة 10 من أحداث المباراة وهو الرقم الذي يرتديه ميدو مع النصر.

ميدوفيتش يختتم مسيرته على طريقة إبراهيموفيتش

اختتم ميدوفيتش مسيرته على طريق زلاتان إبراهيموفيتش لاعب ميلان الإيطالي، بعد أن اشعل سيجار في أرضية الملعب بنفس الأداء الذي ظهر به اللاعب السويدي إبراهيموفيتش، وجوارديولا أيضا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الذي اشعل بدوره سيجار عقب التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وبدأ ميدو مسيرته مع كرة القدم في صفوف الناشئين منذ أن كان في عمر 6 سنوات وتدرج في صفوف الناشئين حتى لعب للفريق الأول وشارك في البطولة العربية وبطولة افريقيا مع الدراويش وانضم لمنتخب مصر للناشرين مواليد 85 تحت قيادة محمد علي ومحمد رضوان.

وانتقل لفريق الترسانة ولعب معه في الدوري الممتاز قبل أن ينضم للنصر وحقق إنجاز الصعود لدوري الممتاز مرتين بقميص النصر، كما لعب ميدو لفريق اتحاد الشرطة وفريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز ولعب أيضا لبتروجت وسيراميكا كليوباترا وبورتو السويس والنجوم قبل أن يعود لبيته النصر ويختتم مسيرته الطويلة مع كرة القدم وأحرز ميدو هذا الموسم ثلاثة أهداف وصنع هدف.