رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قائد غطاسي الخير: مصرع صياد بأبوقير شرق الإسكندرية غرقًا.. ودعوة للمتطوعين للبحث عن جثمانه

الكابتن إيهاب المالحي
محافظات
الكابتن إيهاب المالحي قائد غطاسي الخير المتطوعين بالإسكندرية
السبت 28/مايو/2022 - 01:47 ص

لقى صياد في العقد الخامس من عمر، مصرعه غرقًا في البحر، فجر أمس الجمعة، وذلك في منطقة رأس أبو قير خلف الحوض العائم، شرق محافظة الإسكندرية، خلال رحلة صيد، فيما باءت محاولات البحث عنه بالفشل.

 

غرق صياد في الإسكندرية

 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة النجدة، يفيد بوقوع حالة غرق لصياد داخل منطقة رأس أبو قير، خلف الحوض العائم، شرقي محافظة الإسكندرية.

 

على الفور انتقلت القيادات الأمنية رفقة قوة من قسم شرطة المنتزه ثان، بالإضافة إلى قوات رجال الإنقاذ النهري وسيارة إسعاف لبدء رحلة البحث عن الصياد الذي غرق.


بالانتقال والفحص، تبين غرق عادل محمد حنفي، 48 سنة، صياد، وأنه كان في رحلة صيد داخل منطقة أبوقير وسقط ولم يستطع أي شخص من المتواجدين من انتشال الجثمان.

 

قائد غطاسين الخير يدعو المتطوعين للبحث عنه

 

من جانبه، وجه الكابتن إيهاب المالحي، قائد غطاسين الخير المتطوعين في الإسكندرية، جميع الغواصين بسرعة التوجه إلى مكان الغرق بمنطقة أبوقير فجر السبت لبدء رحلة البحث عن الجثمان مع سطوع شمس اليوم.


وقال قائد غواصين الخير في الإسكندرية: أن حالة الغرق لصياد يبلغ من العمر 48 عامًا وأن حالة الغرق وقعت فى مكان صعب، مشيرًا أنه تم توجيه الدعوة للغواصين لبدء البحث عنه فجر السبت وانتشال الجثمان.


وكشف المالحي لـ " القاهرة 24"، أسباب وقوع الحادث، اذ أكد صعوبة المكان الذي غرق فيه الصياد، وأن الصيادين يتوجهون إلى هذا المكان وتعود المركب إليهم مرة أخرى عقب انتهاء الصيد، لكنه سقط في الماء، ولم يتمكن أي شخص من إنقاذه.


تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.