رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ننشر أول فيديو من موقع جريمة القتل المتهم فيها نجل وزيرة الهجرة نبيلة مكرم

موقع جريمة القتل
سياسة
موقع جريمة القتل المتهم فيها نجل وزيرة الهجرة
السبت 28/مايو/2022 - 04:17 م

نشر عدد من المواقع الأمريكية، فيديو من موقع جريمة القتل المتهم فيها نجل السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، خلال إقامته بالولايات المتحدة الأمريكية.

 وأظهر مقطع الفيديو موقع الحادث في أثناء قيام قوات الشرطة بتطويق مكان الجريمة، وإجراء عمليات البحث الجنائي ورفع الأدلة من موقع الحادث.

اتهام نجل وزيرة الهجرة بعملية قتل 

وفي يوم 22 من أبريل الماضي، كتب محامي مقاطعة أورانج الأمريكية على صفحته الرسمية، إنه تم اتهام رجل يبلغ من العمر 26 عامًا بارتكاب جرائم قتل في ظروف خاصة لطعن زميله في العمل حتى الموت، ثم طعن زميله في الغرفة حتى الموت في شقتهم، وأنه تم اتهام الشاب رامي هاني منير فهيم، البالغ من العمر 26 عامًا بتهمتي قتل، حيث طعن زميله في العمل، غريفين كومو البالغ من العمر 23 عامًا والذي يعمل معه حتى الموت ثم طعن زميله في الغرفة، وجوناثان بام 23 عامًا حتى الموت في شقتهم، في شارع كاتيلا في أنهايم حوالي الساعة الـ6:30 صباحًا من يوم 19 أبريل 2022.

وأشار محامي المقاطعة في بيان له، إلى أن فهيم محتجز حاليا بدون كفالة في مركز تحرير المدخول، ومن المقرر أن يتم تقديمه للمحاكمة في 6 مايو 2022 في مركز العدل الشمالي في فولرتون، مؤكدًا على أن أحد حراس المبنى التقى فهيم على سطح المجمع السكني في منتصف ليل 18 أبريل 2022، قبل ساعات من القتل، وشوهد فهيم في نفس الطابق من شقة الضحايا صباح يوم القتل، وكان فهيم لا يزال داخل شقة الضحايا عندما ردت شرطة أنهايم على مكالمة 911.

وزيرة الهجرة تعلق على حادث مقتل نجلها 

وعلّقت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، على اتهام نجلها بارتكاب جريمة قتل في أمريكا.

وقالت وزيرة الهجرة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنها تمر هي وأسرتها بوقت عصيب على إثر اتهام ابنها بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية، ولم يصدر به حُكم قاطع حتى الآن.

وأضافت وزيرة الهجرة أن قيامها بواجباتها كوزيرة في الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقًا مع كونها أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها، متابعة: مهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام.