رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السكة الحديد تعدل موعد قطار أسوان بالتزامن مع امتحانات الدبلومات الفنية

السكة الحديد
اقتصاد
السكة الحديد
السبت 28/مايو/2022 - 10:31 م

أعلنت هيئة السكة الحديد تعديل مواعيد عدد من القطارات العاملة على خطوط هيئة السكة الحديد بالوجه القبلي، وذلك في إطار التعاون بين الهيئة ومحافظة أسوان لإتمام امتحانات الدبلومات الفنية وستستمر هذه المواعيد حتى الانتهاء من امتحانات الثانوية العامة.

وتضمنت تعليمات هيئة السكة الحديد تعديل موعد قطار ركاب رقم 753 خط أسوان / إدفو ليصبح ميعاد قيامه من محطة أسوان الساعة 05:55 صباحا بدلا من 06:10 ليتناسب مع مواعيد امتحانات الدبلومات الفنية اعتبارا من اليوم السبت الموافق 28 مايو 2022 وذلك بالتزامن مع بدء امتحانات الدبلومات الفنيه.

وأكدت هيئة السكة الحديد على مسؤولي تشغيل القطارات بالمنطقة الجنوبية والتابعة للهيئة بضرورة تحرك القطار فى الموعد المحدد له خلال أيام الإمتحانات.

السكة الحديد تعدل موعد قطار أسوان بالتزامن مع امتحانات  الدبلومات الفنية

 

وفي وقت سابق أصدرت هيئة السكة الحديد تعليمات جديدة إلى مسؤولي التشغيل على خطوط الهيئة بشأن تشغيل قطارات إضافية على خطوط الوجه القبلي مكونة من العربات الروسية ذات الدرجة الثالثة المكيفة لتلبية احتياجات جمهور ركاب السكة الحديد.

وتضمنت تعليمات هيئة السكة الحديد تشغيل قطار بمعدل رحلتين على خط الصعيد، وذلك لمدة يومين على أن يتم تحرك آخر رحلة الجمعة الموافق 27 مايو 2022 من محطة أسوان على أن يصل القطار محطة القاهرة صباح غد السبت الموافق 28 مايو 2022.