رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طلائع الجيش يحقق فوزًا ثمينًا على غزل المحلة بالدوري

لاعبو طلائع الجيش
رياضة
لاعبو طلائع الجيش
السبت 28/مايو/2022 - 06:08 م

نجح فريق طلائع الجيش في الفوز على نظيره غزل المحلة، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة 21 بالدوري الممتاز.

طلائع الجيش يلحق الهزيمة الأولى لمدرب المحلة

تعد هذه هي أول هزيمة للمدير الفني لفريق غزل المحلة مصطفى عبده، منذ توليه مهام تدريب زعيم الفلاحين، وواصل فريق طلائع الجيش الحفاظ على رقمه الإيجابي بالوصول إلى المباراة 13 بدون هزيمة.

نتيجة مباراة غزل المحلة وطلائع الجيش

بدأ الشوط الأول بتحفظ من قبل لاعبي طلائع الجيش واندفاع هجومي للاعبي غزل المحلة من أجل تسجيل أول الأهداف، مع تبادل السيطرة على منطقة وسط الملعب.

وسجل طلائع الجيش هدفه الأول في الدقيقة 37 في الشوط الأول من كرة عرضية أرضية من الطرف الأيسر لعن طريق محمد ناصف إلى رجب عمران الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف على أصحاب الأرض.

في الشوط الثاني واصل فريق طلائع الجيش بقيادة طارق العشري أداءه المتوازن، في المقابل زاد غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده في الضغط الهجومي من أجل تسجيل هدف التعادل ومن ثم الانطلاق بحثا عن هدف التقدم.

واعتمد فريق طلائع الجيش على الهجمة المرتدة والكرات السريعة من أجل تعزيز هدف التقدم، ومع الدقائق الأخيرة من أحداث الشوط الثاني كاد أن يسجل مهند لاشين هدف الفريق الثاني إلا أن تألق عمرو شعبان حارس مرمى غزل المحلة حافظ على حظوظ زعيم الفلاحين في التعويض، إلا أن فريق الطلائع نجح في الحفاظ على تقدمة بهدف دون رد حتى نهاية المباراة.

ترتيب غزل المحلة 

يحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع برصيد 20 نقطة، جمعها بعد خوض 21 مباراة نجح في الفوز 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات، وتلقى الخسارة في 6 مباريات أخرى.

ترتيب طلائع الجيش

ووصل فريق طلائع الجيش المركز السادس برصيد 32 نقطة، جمعاه بعد خوض 21 مباراة نجح في الفوز بـ 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الخسارة في 5 مباريات أخرى.