رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. غزل المحلة يواجه طلائع الجيش بمنافسات الجولة 21 بالدوري

لاعبو غزل المحلة
رياضة
لاعبو غزل المحلة
السبت 28/مايو/2022 - 03:20 ص

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة مع نظيره فريق طلائع الجيش، في الرابعة من عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري الممتاز.

غزل المحلة يواجه طلائع الجيش

ويسعى فريق غزل المحلة تحت قيادة مصطفى عبده، لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة التاسعة عشر، بعدما فاز على فريق إيسترن كومباني  بهدف دون رد، والتي وقع بعدها في فخ التعادل مع نظيره فريق إنبي في الجولة الماضية بهدف لكل منهما.

على الجانب الأخر، يلعب فريق طلائع الجيش تحت قيادة العشري من أجل مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية، إذ لم يتلقى فريق طلائع الجيش الخسارة من 12 مباراة، 11 منها في الدوري الممتاز ومباراة في بطولة كأس مصر.

ونجح لاعبو الطلائع في تحقيق المكسب بالجولة الماضية على حساب فريق المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بجهاز الرياضة العسكري.

ترتيب غزل المحلة 

يحتل فريق غزل المحلة المركز التاسع برصيد 20 نقطة، جمعها بعد خوض 20 مباراة نجح في الفوز 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتلقى الخسارة في 5 مباريات أخرى.

ترتيب طلائع الجيش

ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الثامن برصيد 29 نقطة، جمعاه بعد خوض 20 مباراة نجح في الفوز بـ 7 مباريات وتعادل في 8 مباريات وتلقى الخسارة في 5 مباريات أخرى.

ترتيب الدوري المصري

يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري فريق الزمالك برصيد 41 جمعها بعد ان خاض 19 مباراة، فيما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 40 نقطة بعد ان خاض 20 نقطة، وفي المركز الثالث فريق الأهلي برصيد 37 نقطة بعد خوض 16 مباراة.