رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي.. وتقسيمة قوية في المران

مران الأهلي
رياضة
مران الأهلي
السبت 28/مايو/2022 - 08:54 م

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية ضمن فقرات المران الجماعي الذي جرى مساء اليوم السبت، على ملعب العربي الزاولي بنادي الاتحاد الرياضي البيضاوي بالمغرب.

مران الأهلي

وشارك في التقسيمة جميع اللاعبين بثلاثة فرق، وحرص خلالها المدير الفني للفريق بيتسو موسيماني على توجيه بعض التعليمات الفنية والتكتيكية للاعبين.

وظهر جميع اللاعبين في حالة تركيز وحماس كبير قبل خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

وقاد كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فقرة تدريبية مطولة مع لاعبي الفريق في بداية مران اليوم، وشهدت جانبًا من التدريبات البدنية بالكرة.

وشهد المران فقرات بدنية متنوعة استمرت لمدة 30 دقيقة مع بداية المران، فيما أدى رباعي حراسة المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء جانبًا من التدريبات البدنية الشاقة، تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

ويلعب الأهلي مع الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

موسيماني يجتمع بلاعبي الأهلي

وعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اجتماعا بلاعبي الفريق فور وصول اللاعبين لخوض المران الثالث بالمغرب استعدادًا لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحرص بيتسو موسيماني المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، على التحدث مع اللاعبين لمدة 15 دقيقة قبل انطلاق المران.

وتحدث الجهاز الفني مع اللاعبين حول بعض الأمور الفنية، في إطار الاستعدادات لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا المحدد لها التاسعة من مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة على مركب محمد الخامس.

تابع مواقعنا