رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كريم بنزيما: كنا الجديرين بالتتويج بدوري الأبطال.. وأثبتنا للجميع أننا لازلنا على قيد الحياة

كريم بنزيما
رياضة
كريم بنزيما
الأحد 29/مايو/2022 - 12:41 ص

أعرب الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد، عن سعادته بتتويج فريقه بلقب دوري أبطال أوروبا مساء الأحد، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية.

ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول

وكان فريق ريال مدريد قد توج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الـ 14 في تاريخه، وذلك بعد فوزه على نظيره ليفربول بهدف نظيف، في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان دوني.

تصريحات كريم بنزيما حول المباراة النهائية لدوري الأبطال

وقال بنزيما في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: المباراة النهائية أمام ليفربول لم تكن سهلة، وقدمنا أداء كبير ونستحق التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأضاف: تحقيقنا لقب دوري الأبطال في فرنسا يعنى الكثير بالنسبة لي، وإنه مهم جدًا وأنا فخور بما فعلناه أنا وزملائي في هذه البطولة.

وواصل: دائمًا ما ينطوي النهائي على عمل قاتل وإرهاق، سجلنا هدفًا وتم إلغاؤه ودخلنا المباراة في الشوط الثاني لينتهي بنا المطاف بالفوز في النهائي.

وعند سؤاله عن حظوظه في التتويج بجائزة الكرة الذهبية، قال: دعونا نرى ما سيحدث في الأيام القادمة، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الاستمتاع بانتصار اليوم.

وأتم: نحن الأفضل مرة أخرى، لقد كان موسمًا صعبًا للغاية بالنسبة لنا واستحققناه الفوز بالبطولة مرة أخرى.. كانت المباراة صعبة للغاية، لكننا أظهرنا للجميع أننا على قيد الحياة وفزنا.