رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بث مباشر.. نَزّل قناة مفتوحة لـ مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا

لاعبو الأهلي والوداد
رياضة
لاعبو الأهلي والوداد الرياضي المغربي - صورة أرشيفية
الأحد 29/مايو/2022 - 11:46 ص

اقتربت الملحمة الأفريقية ويريد المشجعين مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، حيث احتلت عبارة بث مباشر مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي اليوم قائمة التريندات الأكثر طلبًا مع اقتراب النهائي الإفريقي العربي بين الفريقين المصري والمغربي.

وسوف نقدم لكم عبر هذه المقالة الطرق الصحيحة للحصول على بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 للمشاهدة والاستمتاع بأحداث المباراة، وتعتبر المباراة في غاية الصعوبة على النادي الأهلي خاصة أنها سوف تقام في أرض الخصم بدولة المغرب، كذلك نقدم لكم التشكيل المتوقع للفريقين والقنوات الناقلة سواء مفتوحة أم مشفرة، حيث أن تداولت بعض التقارير أن هناك قناة مغربية يمكن خلالها مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا نسخة 2021/2022.

 

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

وبشأن خطوات الحصول على بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، فإن مجموعة فضائيات بين سبورت beIN SPORTS سوف تتيح مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد في نهائي الثالث على التوالي للمارد الأحمر بالبطولة الأفريقية.

وسوف توفر قناتي  بين سبورت 3 وبين سبورتس 1 بريميوم بث مباشر مباراة الأهلي والوداد الرياضي المغربي غدا الإثنين الموافق 30 مايو 2022 في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، ويسعى الأهلي بتعزيز صدارته ضمن أكثر الأندية تتويجًا باللقب الإفريقي بمجموع 10 ألقاب، كذلك وصول المارد الأحمر ومدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني إلى النهائي الثالث على التوالي في دوري الأبطال.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

 

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.. تردد قناة مجانية

ورد في بعض المواقع الرياضية بأن القناة الرياضية المغربية سوف تتيح مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 غدا في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت الرباط، والساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 11:00 بتوقيت دبي، وسوف تقام المباراة على ملعب استاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

حيث يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا في البث المباشر الذي سوف تقدمه من خلال تسجيل تردد القناة الرياضية المغربية الآتي:

  • قمر صناعي: نايل سات.
  • تردد: 11476.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • معدل الترميز:2700.
  • تصحيح الخطأ: 3/4.
مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

تشكيل الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

يتوقع أن يبدأ موسيماني بجميع عناصره الأساسية بداية المباراة النهائية لسرعة التسجيل في الشوط الأول، ومن الناحية الأخرى عامل الملعب في صالح فريق الوداد المغربي، لأنه يخوض النهائي الأفريقي في ملعبه ووسط جمهوره، وذلك قد يعطي الفرصة للمدرب وليد الركراكي بنزول عناصره الأساسية في تشكيل الوداد لسرعة حسم اللقب، إليكم تشكيل الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022.

تشكيل الأهلي ضد الوداد الرياضيتشكيل الوداد المغربي ضد الأهلي

حارس مرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي - ديانج - أحمد عبد القادر - محمد مجدي أفشة.

الهجوم: محمد شريف - بيرسي تاو.

حارس المرمى: التكناوتي.

خط الدفاع: يحيى عطية الله - أشرف داري - أمين فرحاني - أيوب العملود.

خط الوسط: أيمن الحسوني - يحيى جبران - جلال الداودي.

الهجوم: زهير المترجي - مبينزا - بديع أوك.


وتجدر الإشارة إلى أن قنوات بين سبورت هي المالك الحصري لتقديم بث مباشر مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 من خلال قنواتها المدفوعة، واحتمالية مشاهدة مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 على القناة الرياضية المغربية ضعيفة للغاية، حيث لم تعلن إدارة القناة عن هذه الأمر بشكل رسمي.

مشوار الأهلي والوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

خاض النادي الأهلي مشوارًا شاقًا للوصول إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 للمرة الثالثة على التوالي، حيث تخطى عقبة وفاق سطيف في دور نصف النهائي ليهزم الفريق الجزائري بنتيجة 6-2 مجموع مباراتين الذهاب والعودة.

أما فريق الوداد المغربي قد خاض مشوارًا صعبًا أيضًا، حيث تخطى بترو إتليتيكو في نصف النهائي ليفوز على الفريق الأنجولي بنتيجة 4-2 مجموع مباراتين الذهاب والعودة.