رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على 25 متهمًا في قضايا مخدرات بطوخ

متهمين - أرشيفية
حوادث
متهمين - أرشيفية
الأحد 29/مايو/2022 - 01:06 م

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي استهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

حملات أمنية بالقليوبية

وأسفرت جهود الحملات عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها، ضبط 11 قطعة سلاح ناري وأبيض، وضبط 18 قضية إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها كمية من المواد والأقراص المخدرة المتنوعة، بحوزة 25 متهما لـ 9 منهم معلومات جنائية، وتنفيذ 7236 حكما قضائيا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.

جاء هذا في إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها، واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

من جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات بلاغ ورد لقسم شرطة مدينة نصر أول من أحد المواطنين باختطاف شقيقه، مقيم بدائرة قسم شرطة النزهة بالقاهرة من قِبل مجهولين وأغلق هاتفه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى تواجد المجني عليه مُحتجز بإحدى الشركات لتأجير السيارات الكائنة بدائرة قسم شرطة البساتين في القاهرة.