رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فينيسيوس جونيور يقفز في ترتيب الكرة الذهبية بعد هدفه الحاسم بنهائي دوري أبطال أوروبا

 فينيسيوس جونيور
رياضة
فينيسيوس جونيور
الأحد 29/مايو/2022 - 01:05 م

كشفت شبكة جول العالمية، عن قفزة في ترتيب النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور لاعب فريق ريال مدريد الإسباني في ترتيب المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2022، وذلك عقب هدفه الحاسم في نهائي دوري أبطال أوروبا أمس، بشباك فريق ليفربول الإنجليزي، والذي منح الملكي اللقب الرابع عشر له على مدار تاريخه.

ارتفاع أسهم فينيسيوس في ترتيب الكرة الذهبية

وأوضحت شبكة جول، أن فرص فينيسيوس في تحقيق مركز متقدم بجائزة الكرة الذهبية وترتيب المرشحين لها أصبحت أكبر بعد هدفه الحاسم بنهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تخطى عددًا من الأسماء التي كانت أمامه في ترتيب المرشحين المتوقعين للجائزة بعد زيادة أسهمه عند الصحفيين المصوتين للجائزة بتسجيله في نهائي الأبطال.

بنزيما المرشح الأوفر حظًا

وتشير التقارير إلى أن كريم بنزيما قائد فريق ريال مدريد، هو المرشح الأكثر حظًا للتتويج بجائزة الكرة الذهبية للموسم الحالي، وذلك بعد أن قاد الفريق الملكي للفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بأداء فردي هائل، وتتويجه بجائزة هداف البطولتين أيضًا.

وكان فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، نجح في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز على حساب نظيره ليفربول الإنجليزي، بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في العاصمة الفرنسية باريس.

وأحرز البرازيلي فينسيوس جونيور هدف فريق ريال مدريد الوحيد في المباراة النهائية، لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد تمريرة رائعة من الأوروجوياني فالفيردي.