رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد الشناوي: حلمنا التتويج بدوري أبطال إفريقيا.. وحزين لخسارة صلاح

محمد الشناوي حارس
رياضة
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
الأحد 29/مايو/2022 - 01:26 م

قال محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مباراة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستكون صعبة للغاية أمام خصم عنيد في القارة السمراء.

تصريحات محمد الشناوي 

وقال الشناوي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: سنلعب أمام فريق محترم، ونحترمه بشكل كبير، ونحلم بالعودة بالبطولة إلى القاهرة.

وتابع الشناوي: نشاهد معظم مباريات المنافسين قبل مواجهتهم، وكيفية اللعب التي يلعبون بها، والجميع يعرف أهمية اللقاء، وأنا واجهت الوداد مرتين في المغرب وحققت الانتصار، والنادي الأهلي كبير، ويلعب تحت ضغط الجماهير وليس هناك أي مشكلة بهذا الأمر، ونلعب في أي مكان أمام أي فريق.

وأضاف حارس مرمى فريق الأهلي: نلعب من أجل إسعاد الجماهير والتتويج باللقب، وجمهور الأهلي رقم واحد بالنسبة لنا حال حضوره أو غيابه عن اللقاء، وهدفنا منذ بداية البطولة هو اللقب.

وأكد الشناوي، حزنه الشديد لخسارة محمد صلاح رفقة فريقه ليفربول الإنجليزي، لدوري أبطال أوروبا أمام فريق ريال مدريد الإسباني، مضيفًا: أتمنى له التوفيق في الفترة المقبلة، وهم قدموا كل شيء في المباراة.

اليوم.. الأهلي ينهي تدريباته لمواجهة الوداد

وينهي فريق الأهلي تدريباته مساء اليوم الأحد؛ استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث خاض الفريق مرانه الثالث بالمغرب أمس على ملعب العربي الزوالي، في نادي الاتحاد الرياضي.

تابع مواقعنا