رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح ينتظم في معسكر منتخب مصر مطلع يونيو المقبل

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الأحد 29/مايو/2022 - 05:57 م

ينتظم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، في معسكر الفراعنة بداية يونيو المقبل عقب انطلاق المعسكر يوم 30 مايو الجاري، استعدادا لمواجهة كل من غينيا وإثيوبيا ضمن مباريات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية.

موعد انتظام محمد صلاح في معسكر المنتخب

وعلم القاهرة 24، أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر أبلغ الجهاز الإداري للمنتخب أنه يصل للقاهرة مساء الثلاثاء، وفضل الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال على أن يكون اللاعب في راحة عقب انتهاء الموسم في ليفربول بنهاية دوري أبطال أوروبا، على أن ينضم لمعسكر المنتخب يوم 1 يونيو قبل مواجهة غينيا بأربع أيام.

وكان محمد صلاح قاد فريقه للتأهل إلي نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ولكنه خسر اللقب أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله البرازيلي فينسيوس جونيور، وتألق النجم المصري خلال المباراة ولكن دافع الحارس البلجيكي لريال مدريد تيبو كورتوا عن مرماه أمام هجمات محمد صلاح.

وينطلق معسكر المنتخب الوطني يوم 30 مايو الجاري بانضمام 44 لاعبا، على أن يعلن إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة خلال ساعات عن القائمة النهائية، خاصة أن الـ 44 لاعبا هم قائمة مبدئية للمنتخب.

موعد مباراة منتخب مصر أمام غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

وتقام مباراة منتخب مصر أمام منتخب غينيا يوم 5 يونيو في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي بحضور 40 ألف متفرج.