رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة الأهلي وقرطاج في نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة سيدات

سيدات طائرة الأهلي
رياضة
سيدات طائرة الأهلي
الإثنين 30/مايو/2022 - 04:57 ص

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي مع نظيره فريق قرطاج، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة إفريقيا للكرة الطائرة والتي تحتضنها تونس خلال الفترة الحالية.

الأهلي وقرطاج في نصف نهائي بطولة إفريقيا

حرص حمدي الصافي المدير الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي، على عقد محاضرة للاعبات عُرض خلالها بعض اللقطات الخاصة بمباريات فريق قرطاج لمعرفة أبرز نقاط القوة والضعف لدى المنافس، كما عرض لقطات لبعض الأخطاء التي وقعت فيها لاعبات الأهلي في المباريات السابقة لعدم الوقوع فيها مجددًا.

صعود الأهلي وقرطاح إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا

ونجح فريق طائرة الأهلي سيدات في بلوغ الدور نصف النهائي من البطولة عقب فوزه على حساب فريق الأولمبي القليبي التونسي، بنتيجة أشواط 3-0، بينما تأهل فريق قرطاج بعد فوزه على «إيه بي أر» الرواندي بنتيجة أشواط 3-0.

إصابة لاعبة طائرة الأهلي

شعرت مايا ممدوح لاعبة طائرة الأهلي، في وقت سابق بضيق تنفس نتيجة لالتهابات في الجيوب الأنفية، وتم نقلها للمستشفى، إلا أن حالتها تحسنت بعدما خضعت لجلسة بخار، وتزيد فرصة لحاقها بالمباراة أمام فريق قرطاج.

بعثة فريق الطائرة سيدات بالنادي الأهلي

وتضم بعثة فريق طائرة الأهلي سيدات في تونس، 14 لاعبة، هن: شروق فؤاد، سهيلة وفيق، نهلة سامح، زينة العليمي، دعاء الغباشي، سارة أمين، الأوكرانية بوجدانا، مريم مصطفى، ندى وليد، آية الشامي، مايا ممدوح، فريدة عسقلاني، مريم متولي، مي غزال.