رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أمي وعشيقها حطو أبويا في البلكونة ومارسا الرذيلة أمام عينيه.. نجل ضحية بولاق يكشف تفاصيل صادمة عن الواقعة| فيديو

المتهمة بتعذيب زوجها
حوادث
المتهمة بتعذيب زوجها بالاشتراك مع عشيقها
الإثنين 30/مايو/2022 - 10:20 ص

جريمة بشعة هزت أركان محافظة الجيزة، وبالتحديد منطقة بولاق الكرور، أثارت جدلا كبيرا، بطلتها سيدة تدعى سامية.أ، تفوقت على شياطين الأنس والجن في أفعالها، وحولت منزل الزوجية إلى فيلم من أفلام الدراما وكأنه سلخانة لتعذيب زوجها على يد عشيقها هلال. ح وشقيقتها بدور. أ، التي وقفت توثق تلك اللحظات من أجل إجباره على تطليق زوجته، حيث تفننوا في  تعذيبه وخدرت الزوجة زوجها، ومن ثم ألبسوه قميص نوم، ووثقوا له مقطع فيديو، ثم أنهوا حياته بعد ذلك رميا من الطابق الثالث.

زوجة تمارس الرذيلة امام زوجها وتقتله

وقال الطفل ياسين هيثم بن المجني عليه في واقعة تعذيب زوجه لزوجها بالاتفاق مع عشيقها، والذي يبلغ من العمر 5 سنوات في  بث مباشر عبر القاهرة 24، إن والدته سامية تخلصت من والده بمساعدة عشيقها هلال، وعذبوه وضربوه  حتى تورمت عيناه وأزرقت في البداية، ثم ألقوا بجثته من البلكونة ليلقى مصرعه في الحال جثة هامدة غارقا في دمائه.


 

 

زوجة تقتل زوجها في بولاق

وأضاف هاني شقيق المجني عليه في واقعة تعذيب زوجه لزوجها، إن الزوجة كانت تخطط لقتل زوجها وتعذيبه بالاتفاق مع عشيقها وشقيقتها من أجل إجباره على الطلاق ليخلو لها الجو مع عشيقها، حيث بدأ الجميع يفكر في كيفية التفنن في تعذيب المجني عليه هيثم، حيث اشترت الزوجة أسلحة بيضاء سكين وكاتر، ومجموعة من أدوات التعذيب التي تستخدمها، ثم توجهت إلى منزل الزوج هي وعشيقها وشقيقتها لبدأ خطتهم.

 

وأكمل شقيق الزوج التي مارست زوجته الرزيلة مع عشيقها: أنها وضعت له مخدر في القهوة، وعندما شربه بدأ أثره يظهر عليه، ومن ثم قيدوه بالجنازير، وانهالوا عليه بالضرب المبرح والتعذيب باستخدام كاتر وسكين، لافتا إلى أن شقيقتها وقفت توثق هذه اللحظات بهاتفها، حتى تخلصوا منه في النهاية بإلقائه من الشباك، ثم أخذت أطفالها وعشيقها وشقيقتها، وهربوا جميعا ظننا منهم أنهم قد فروا من جريمتهم.

وأضاف شقيق الزوجة التي مارست زوجته الرزيلة مع عشيقها، أن الأطفال الثلاثة أبنائها شاهدوا الواقعة بأعينهم وحكوا له ما فعلته والدتهم وشقيقتها وعشيقها من أفعال التعذيب التي تعرض لها والدهم، ومنذ رؤيتهم للواقعة وهم يمرون بحالة نفسية سيئة وفي حالة من الرعب، موضحا أن الزوجة أدلت بأقوالها أمام جهات التحقيق بأنها فعلت ذلك لكي تأخذ الأطفال من الزوج وكانت تريد خلعه.

وأكمل أن الزوجة كانت تفتعل المشاكل والمشاجرات مع زوجها، حيث أن هناك عدة خلافات عائلية بينهم منذ عدة سنوات، مشيرا إلى أنها  كثيرا كانت كثيرا ما تطلب من شقيقه تطليقها، وكان يرفض بسبب أطفاله الصغار اللذين مازالوا يحتاجون للرعاية، مستنكرا ما فعلته الزوجة في حق زوجها الذي كان يكن لها كل الحب وتركها للصغار الذين أصبحوا يكرهونها بسبب ما فعلته في والدهم.

تفاصيل الواقعة كانت بدايتها عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة رجل في العقد الرابع من عمره، ألقى بنفسه من الطابق الرابع.

 وبجمع التحريات توصل رجال مباحث قسم شرطة بولاق إلى أن الزوجة وعشيقها اتفقا فيما بينهما على الزواج فقررا إجبار الزوج على الطلاق، فوضعا خطة لتعذيبه بدأت بوضع مهدئ في القهوة وتقيده بالحبال، والاعتداء عليه بالضرب المبرح وإحداث إصابته، ووصل بهم الجبروت إلى ممارسة الجنس أمام عينه وهو ملقى على الأرض أسفل السرير مكبل اليدين والقدمين عاجز عن أي رد فعل، مما دفعه في نهاية الأمر إلى التخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الثالث فسقط جثة هامدة.

تابع مواقعنا