رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تقارير إسبانية: كورتوا لعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول مصابًا

تيبو كورتوا
رياضة
تيبو كورتوا
الإثنين 30/مايو/2022 - 12:36 م

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني، لعب نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول الإنجليزي، مصابًا، في البطولة التي حسمها الفريق الملكي لصالحه.

وتوج نادي ريال مدريد الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشر في تاريخه، بعد الفوز على ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، بهدف مقابل لا شيء، سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور.

كورتوا لعب نهائي دوري أبطال أوروبا مصابًا

وبحسب صحيفة ماركا الإسبانية، فإن البلجيكي تيبو كورتوا كان يعاني من انزعاجات في العانة قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، وهو ما منح أندري لونين فرص المشاركة في مباريات الدوري الإسباني، من أجل إراحة الحارس البلجيكي.

وتابعت الصحيفة، أنه على الرغم من عدم جاهزية البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد بشكل كامل، إلا أنه تمكن من قيادة فريقه نحو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتصدي لكافة محاولات ليفربول والتي شكلت خطورة كبيرة على مرمى الفريق الملكي طوال أحداث المباراة.

وأشارت الصحيفة، أنه من المقرر أن يتم إراحة تيبو كورتوا مع منتخب بلجيكا في بطولة دوري الأمم الأوروبي، بسبب الإصابة.

مدرب حراس بلجيكا يؤكد إمكانية إراحة كورتوا

وأكد إروين ليمنز مدرب حراس مُنتخب بلجيكا، أن تيبو كورتوا لن يلعب المباريات القادمة مع المُنتخب البلجيكي، أمام هولندا وبولندا بسبب الإصابة.