رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اندلاع حريق هائل بأحد المطاعم في مدينة إدفو بأسوان | فيديو

حريق فى أسوان
محافظات
حريق فى أسوان
الإثنين 30/مايو/2022 - 01:32 م

اندلع منذ قليل، حريق هائل بأحد المطاعم الكائنة وسط مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده للشقق السكنية والمطاعم المجاورة، ولم يسفر الحريق عن أي خسائر بشرية.

حريق هائل بأحد المطاعم في مدينة إدفو

وتلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان إخطارًا من وحدة الحماية المدنية، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بنشوب حريق هائل في أحد المطاعم الكائنة بمدينة إدفو شمال المحافظة، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق قبل امتداده للمنطقة، وللحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين.

 

اخبار الحوادث

وانتقلت الجهات الأمنية إلى مكان الحريق لمعاينته وفرض السيطرة الأمنية على المنطقة بأكملها، والتعرف على أسباب الحريق وحجم الخسائر والتلفيات والأضرار التي أسفر عنها، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها.

حريق أحد المطاعم في إدفو

 


في سياق آخر، عثر أهالي عزبة صالح قنديل التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف، صباح اليوم الإثنين، على جثة شاب ملقاه بإحدى الأراضي الزراعية، ونقلتها سيارة الإسعاف إلى مشرحة مستشفى ببا المركزي تحت تصرف النيابة العامة.


وتلقى اللواء طارق مشهور مساعد وزير الداخلية مدير أمن بنى سويف، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد إبلاغ أهالي عزبة صالح قنديل التابعة لدائرة مركز شرطة ببا جنوب المحافظة، بالعثور على جثة شاب ثلاثيني بإحدى الأراضي الزراعية.


وعلى الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة ببا إلى موقع البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب يدعى محمد عبدالنبي إبراهيم يبلغ من العمر 30 عامًا، مقيم الفاوريقة ببا، وتم استدعاء سيارة إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف، ونقلت الجثة إلى مستشفى ببا المركزي.


وتم إيداع الجثة مشرحة مستشفى ببا المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وجرى اتخاذ كل الإجراءات القانونية والإدارية، وحُرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة، وتكثف وحدة مباحث مركز شرطة ببا جهودها لكشف ملابسات الحادث.

 

تابع مواقعنا