رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

النجمة 11.. بث مباشر الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

حافلتي الأهلي الوداد
رياضة
حافلتي الأهلي الوداد بالدار البيضاء
الإثنين 30/مايو/2022 - 02:35 م

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بشكل مجاني، هذا ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في الوطن العربي وأفريقيا لـ مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، حيث يسعى النادي الأهلي لإضافة النجمة الـ 11 على شعار النادي الأكثر تتويجًا بالبطولة الإفريقية بمجموع 10 ألقاب.

ونقدم لكم في السطور التالية كافة الطرق والوسائل أمام المشجعين المصريين لـ مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي البطولة الأكبر إفريقيًا بين أندية القارة السمراء، حيث نشرت تقارير صحفية مؤخرًا أن هناك قنوات ناقلة تقدم بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 المرتقب من قبل مشجعي وعشاق كرة القدم حول العالم.

 

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 من أكثر الجمل طلبًا على محرك بحث جوجل اليوم، حيث يستضيف نادي الوداد الرياضي المغربي، غريمه بطل القارة السمراء النادي الأهلي اليوم الإثنين الموافق 30 مايو 2022 على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

كما يمكن الحصول على بث مباشر مباراة الأهلي والوداد الرياضي في نهائي دوري الأبطال نسخة 2022/2021 من خلال اشتراك مدفوع على قنوات بين سبورت beIN SPORTS، حيث تمتلك هذه القنوات حق الإذاعة الحصرية لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022

يمكن الآن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 اليوم في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

ويمكن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 على قناتي beIN Sports 3 HD وبين سبورتس 1 بريميوم، بصوت المعلق التونسي الكبير رؤوف خليف.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022

تشكيل الأهلي ضد الوداد الرياضي

لم يعلن النادي الأهلي بقيادة المدير افني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني حتى الآن عن تشكيل الأهلي الرسمي ضد الوداد الرياضي الذي سوف يشهد مفاجآت بحسب تصريحات عدد من الإعلاميين الرياضيين، ولكن قد يختار تشكيل الأهلي الآتي في ليلة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • حارس المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - أيمن أشرف - علي معلول.
  • الوسط الدفاعي: أليو ديانج - حمدي فتحي.
  • الوسط الهجومي: أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر - حسين الشحات.
  • الهجوم: بيرسي تاو.

تشكيل الوداد الرياضي ضد الأهلي

كما يسعى مدرب الوداد الرياضي واليد الركراكي لإضافة النجمة 3 إلى الفريق المغربي، قد يختار تشكيل الوداد التالي لمواجهة نادي القرن في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • حارس المرمى: رضا التكناوتي.
  • خط الدفاع: أيوب عملود - يحيى عطية الله - أشرف داري - أمين فرحان.
  • خط الوسط: يحيى جبران - جلال الداودي - أيمن الحسوني.
  • الهجوم: بديع أووك - جاي مبينزا - رضا الجعدي.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي

تعتبر مباراة الأهلي اليوم ضد الوداد المغربي الـ 11 في تاريخ مواجهات الفريقين بمختلف البطولات، حيث تفوق النادي الأهلي على الوداد في 4 انتصارات مقابل انتصارين فقط للوداد، وساد التعادل في 4 مباريات بينهما.

كما أن مباراة الأهلي اليوم في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 ضد الوداد المغربي، هو النهائي الثاني للفريقين في البطولة الإفريقية، حيث انتصر الوداد على الأهلي في المباراة وحصد اللقب الثاني في تاريخه عام 2017، وينتظر جماهير المارد الأحمر حصد اللقب الـ 11 للأهلي وللمرة الثالثة على التوالي، حيث أنه توج في أخر موسمين بالبطولة على حساب الزمالك في نسخة 2020، وكايزر تشيفز موسم 2021.