رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

متحدث مترو الأنفاق يكشف تفاصيل توقف حركة قطارات الخط الثاني

جانب من الواقعة
اقتصاد
جانب من الواقعة
الإثنين 30/مايو/2022 - 03:33 م

كشف أحمد عبدالهادي بكير المتحدث الرسمي بإسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق المسؤولة عن إدارة الخطين الأول والثاني، تفاصيل توقف حركة القطار بشكل جزئي بالخط الثاني لمترو الأنفاق شبرا الخيمة - المنيب نتيجة تعطل أحد القطارات.

وأوضح متحدث مترو الأنفاق خلال تصريحات لـ القاهرة 24 أن أحد القطارات بالخط الثاني لمترو الأنفاق، تعطل بمحطة الأوبرا باتجاه شبرا الخيمة وتم على الفور إنزال الركاب من القطار وتم سحب القطار فوارغ بدون ركاب.

وأكد متحدث مترو الأنفاق، أنه يتم حاليا الدفع بقطارات إضافية لسحب التكدسات والزحام داخل المحطات بالخط الثاني، وتم العمل على عودة حركة القطارات إلى طبيعتها.

متحدث مترو الأنفاق يكشف تفاصيل توقف حركة قطارات الخط الثاني

وفي نفس السياق أعلن مصدر بـ الشركة المصرية لإدارة وتشغيل وصيانة مترو الأنفاق المسؤولة عن إدارة الخط الأول والثاني لمترو الأنفاق، تكدس عدد كبير من الركاب داخل المحطات نتيجة وجود عطل فني في إحدى القطارات بالخط الثاني شبرا الخيمة - المنيب.

وأوضح المصدر خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن العطل نتج عن تعطل أحد قطارات الخط الثاني شبرا الخيمة - المنيب في اتجاه شبرا الخيمة نتيجة توقف إحدى القطارات، وجار العمل على سحب القطار المعطل والعمل على عودة حركة القطارات إلى طبيعتها.

وأكد المصدر أن العطل تسبب في تكدس عدد كبير من الركاب داخل المحطات بالخط الثاني، خاصة بالمحطات التبادلية مع الخط الثالث وجار العمل على الدفع بقطارات إضافية.