رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيدات الأهلي يتخطى قرطاج التونسي ويتأهل إلى نهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة

فريق الأهلي
رياضة
فريق الأهلي
الإثنين 30/مايو/2022 - 09:20 م

تأهل الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بالنادي الأهلي، إلى الدور النهائي ببطولة الأندية الإفريقية عقب تغلبه على فريق قرطاج التونسي.

ونجح فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي في الفوز على فريق قرطاج التونسي، بنتيجة أشواط 3-0، ضمن منافسات الدور نصف النهائي ببطولة إفريقيا للأندية المقامة في تونس.

أقيمت المباراة داخل صالة قليبية معقل الفريق التونسي، وقدم خلالها سيدات طائرة الأهلي عرضًا رائعًا خلال المباراة، ونجح في الفوز في جميع الأشواط بنتائج 25- 22، 25-21، 28-26، ليتأهل الفريق بذلك إلى نهائي البطولة.

مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية

وتأهل فريق سيدات طائرة الأهلي إلى ربع النهائي؛ عقب فوزه في دور الـ16، الخميس الماضي، على حساب فريق أسيك ميموزا الإيفواري، بنتيجة 3 - صفر.

وكان الأهلي تأهل إلى دور الـ16؛ بعدما نجح في تصدر المجموعة الرابعة بالعلامة الكاملة، عقب الفوز في 3 مباريات على الواك الغاني بنتيجة 3-1، ثم على الجمارك النيجيري بنتيجة 3-0، وأخيرًا على الأنابيب الكيني بنتيجة 3-1.
بعثة فريق الطائرة سيدات بالنادي الأهلي

وتضم بعثة فريق طائرة الأهلي سيدات في تونس، 14 لاعبة، هن: شروق فؤاد، سهيلة وفيق، نهلة سامح، زينة العليمي، دعاء الغباشي، سارة أمين، الأوكرانية بوجدانا، مريم مصطفى، ندى وليد، آية الشامي، مايا ممدوح، فريدة عسقلاني، مريم متولي، مي غزال.

ويضم الجهاز الفني لفريق سيدات طائرة الأهلي كلا من: المدير الفني حمدي الصافي، ياسر صلاح المدرب العام للفريق، أيمن فؤاد عبدالسلام المدرب المساعد، رانيا عبدالعزيز مدرب الأحمال، إيهاب حسن المدير الإداري، أشرف عباس الإداري، هدير وحيد طبيب الفريق، مي محمود المحلل التقني، منى مراد أخصائي التدليك.