رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بينهم 3 من أسرة واحدة.. ننشر الحالة الصحية لضحايا حادث تصادم الطريق الإقليمي بالمنوفية

حادث - أرشيفية
محافظات
حادث - أرشيفية
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 12:36 م

شهد الطريق الإقليمي بالمنوفية، حادث تصادم مروع نتج عنه مصرع شخص وإصابة 4 أخرين، جميعهم خارج المحافظة، وبينهم 3 من أسرة واحدة، وتم نقل الضحية و3 من المصابين إلى مستشفى قويسنا العام، فيما رفض الرابع النقل نظرًا لاستقرار حالته الصحية.

 

بلاغ حادث تصادم الطريق الإقليمي بالمنوفية 

وتلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ حادث تصادم على الطريق الإقليمي، بين سيارتين، نتج عنه مصرع شخص وإصابة 4 آخرين، وتم نقل المتوفي إلى مستشفى قويسنا العام.

التحقيق في حادث تصادم الطريق الإقليمي بالمنوفية

على الفور انتقلت قوة أمنية من خدمات الطريق الإقليمي، لمعاينة مكان الحادث وإزالة آثاره، لتسيير الحركة والإشراف على نقل المصابين والضحية إلى مستشفى قويسنا العام، فيما تم التنسيق لسماع أقوال المصابين في الحادث.

 

بالأسماء.. الحالة الصحية للمصابين في حادث الطريق الإقليمي بالمنوفية 

وكشف مصدر طبي بمستشفى قويسنا العام لـ القاهرة 24، أسماء الضحايا والحالة الصحية للمصابين في الحادث، مشيرًا إلى استقبال كلًا من م، ع، م 35 عاما - مقيم كفر الشيخ، مصاب، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ا.ع.ا - 25 عامًا - مقيم زفتى الغريبة، مُصاب كسر بالحوض وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم ك.ع. ا - 25 عاما، مقيم زفتى الغربية، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ع.ا.ا - مقيم زفتى الغربية جُثة هامدة، والمصاب الرابع رفض الإخلاء إلى المستشفى.

حرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، بعد إجراء المعاينة اللازمة على مكان الحادث، وسماع أقوال المصابين.