رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

باريس سان جيرمان يُفعّل بند الشراء ويضم نونو مينديز حتى عام 2026

نونو مينديز
رياضة
نونو مينديز
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 12:52 م

أعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، تفعيل بند الشراء النهائي لـ نونو مينديز بعقد حتى عام 2026.
 


باريس سان جيرمان يضم نونو مينديز حتى 2026

ونشر نادي العاصمة الفرنسية عبر موقعه الإلكتروني منذ قليل: فعّل باريس سان جيرمان بند الشراء النهائي لنونو مينديز، وأصبح الجانب الأيسر البرتغالي الآن مرتبطًا بالنادي الباريسي حتى 30 يونيو 2026.

وتابع بيان النادي: تدرب نونو مينديز في نادي سبورتينج لشبونة البرتغالي، وأصبح اللاعب البرتغالي رقم 13 الذي يلعب مع باريس سان جيرمان في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية. 

وأضاف: في موسمه الأول بالقميص الباريسي؛ لعب اللاعب الدولي البالغ من العمر 19 عامًا 37 مباراة، ووقع تمريرتين حاسمتين وساهم في الفوز بلقب البطولة الفرنسية العاشرة في تاريخ النادي، وحصل على لقب أفضل ظهير أيسر في البطولة، وهو يبلغ من العمر 19 عامًا فقط.

 

رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن إدارة باريس سان جيرمان أصحبت تُرحب بشكل أكبر من أي وقت مضى بعملية رحيل نيمار عن صفوف الفريق في الصيف المقبل، حال وصول عرض مالي يرضي رغبات النادي وإدارته من النواحي المادية، حتى وإن كان أقل من المتوقع إتمام الصفقة به.
وأضافت الصحيفة في تقريرها، أن نيمار يتمسك بالبقاء داخل باريس سان جيرمان، رغم تراجع مستواه وتأثيره مقارنةً بالمنتظر منه، لكن إدارة باريس سان جيرمان تخطط للإطاحة به بخلاف ذلك، خاصة مع عملية هيكلة الجهاز الفني والإدارة الرياضية في الفترة المقبلة؛ التي أصبحت من شروط كيليان مبابي، لاعب الفريق حسب عقده الجديد.

كانت إدارة نادي باريس سان جيرمان، قد أعلنت تجديد التعاقد مع كيليان مبابي لمدة 3 سنوات مقبلة، وذلك بعد مفاوضات استمرت لمدة طويلة بين الطرفين.

تابع مواقعنا