رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق محول كهربائي في سنترال بالمنوفية | صور

حريق محول كهربائي
محافظات
حريق محول كهربائي
الثلاثاء 31/مايو/2022 - 07:00 م

سيطرت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، على حريق نشب في  محول كهربائي خاص بسنترال منطقة الخضرة مركز الباجور، بعد اشتعال النيران فيه، اليوم الثلاثاء، وتم الدفع بسيارة تابعة لوحدة إطفاء الباجور، مدعومة بقوة أمنية للتحقيق في الحادث.

الدفع بقوة أمنية للتحقيق في الحادث

تلقى اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العقيد حسن النشال، مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد بتلقيه بلاغًا بنشوب حريق في محول كهربائي، خاص بسنترال الخضرة دائرة المركز، وعلى الفور تم الدفع بقوة أمنية للتحقيق في الحادث، والتنسيق مع الحماية المدنية للسيطرة على الحريق وعدم امتداده لأماكن أخرى.

تفاصيل حريق محول كهربائي داخل سنترال بالمنوفية 


وقال محمد عزت، نائب رئيس مدينة الباجور والقائم بأعمال رئيس المركز، لـ القاهرة 24، إن قوات الحماية المدنية سيطرت على الحريق ولا يوجد أي خسائر بشرية، وجاري التنسيق مع شركة الكهرباء لاتخاذ اللازم حيال المحول، مشيرًا إلى أن السنترال يعمل ويوجد ديزل لتشغيل خدماته.

حريق محول كهربائي


وفي وقت سابق كشف مصدر، تفاصيل جديدة حول توقف حركة قطار كفر الزيات - منوف، مشيرًا إلى أن الحريق نشب نتيجة إلقاء أحد المارة عقب سيجارة على منطقة بها هيش وقمامة، وتسبب ذلك في اشتعال النيران على شريط السكة الحديد وتوقف الحركة لمدة 41 دقيقة.