رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

على طريقة المستريحين.. القبض على عاطل تعدى على سيدة بـ مطواة في الشرقية لمطالبتها بالمديونية لزعمه تشغيل أموالها

المتهم
حوادث
المتهم
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 12:21 م

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية استغاثة إحدى السيدات مقيمة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، لتعدي أحد الأشخاص  عليها بسلاح أبيض مطواة، كانت بحوزته محدثًا إصابتها، ولاذ بالفرار.

القبض على عاطل تعدى على سيدة بسلاح أبيض في الشرقية 


وعلى الفور تمكنت القوات الأمنية من ملاحقته وضبطه مقيم بنطاق محافظة القليوبية، وبحوزته عدد2 إيصالات أمانة ممهورين بتوقيعه بقيم مالية محددة.

وأوضحت التحريات الأمنية، أن المجنى عليها ربة منزل  ومقيمة بنطاق مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية مصابة بجروح طعنيه وقطعية، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

التعدي على سيدة في الشرقية

 وأقر المتهم  بسابقة تعرفه على المجني عليها، وأنه تحصل منها على مبلغ مالي منها لشراء مولدات كهربائية وتشغيلها بمواقع بناء خاصة بإحدى شركات المقاولات مقابل تحصلها على أرباح شهرية، وعقب ذلك طلبت منه رد المبلغ المالي لعدم قيامه بالسداد والتهرب منها، فقامت بالحصول على توقيعه على عدد 4 إيصالات أمانة كضمان لها.

وأضاف المتهم، أنه  لخشية اتخاذ المجنى عليها ثمة إجراءات قانونية ضده، اتصل بها هاتفيًا وطلب منها مقابلته بدائرة القسم لسداد جزء من المبلغ، وفور وصولها قام بالتعدي عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض مطواة  كانت بحوزته محدثًا ما بها من إصابات، والاستيلاء على إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزتها، ولاذ بالفرار.

وأقر بإلقائه للسلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة بالطريق العام، وتأيدت الواقعة بشهادة سائق ومقيم بمحافظة الشرقية، والذي أقر بقيامه بتوصيل المجنى عليها من أصل بلدتها بمحافظة الشرقية للمنطقة محل البلاغ، وفور وصولها قام المتهم بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه،  تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا