رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تموين القليوبية: ضبط سلع غذائية ولحوم مجهولة المصدر

جانب من المضبوطات
محافظات
جانب من المضبوطات
الأربعاء 01/يونيو/2022 - 01:27 م

شنت مباحث التموين بمديرية أمن القليوبية، حملة تموينية استهدفت محلات بيع السلع الغذائية ومحلات الجملة للتأكد من بيع السلع، وعدم حجبها على الجمهور.

وأسفرت الحملة عن ضبط محل لتجارة السلع الغذائية يحجب مالكة السلع لبيعها في السوق السوداء، وضبط ثلاجة بها لحوم مجمدة ومفروم مجهولة المصدر، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

حملة تموينية مكبرة على الأسواق بالقليوبية

وتلقت مديرية أمن القليوبية إخطارًا من مباحث التموين، يفيد شن حملة تموينية بالتنسيق مع مديرية تموين القليوبية أسفرت عن ضبط محل لتجارة السلع الغذائية، ضُبط به 10،2 طن سكر حر وأرز أبيض ومكرونة، ودقيق أبيض وفول لعدم الإعلان عن أسعارها، بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول.

كما تم ضبط ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بها 3،62 طن لحوم مجمدة، ومفروم لحوم، دون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي؛ لوجود تغير في خواصها الطبيعية من حيث اللون والشكل وتشكل خطرًا على الصحة العامة، قبل طرحها للبيع والتداول بالأسواق، وتولت النيابة التحقيق. 

وفي واقعة أخرى، ضبط مسؤولي الامتحانات بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، طالبة بالثانوي التجاري، تؤدي امتحان مادة "البيئة" للفرقة الرابعة بالمعهد بدلا من صديقتها الطالبة بالفرقة الربعة بالمعهد؛ نظرا لسفر الأخيرة منذ فترة مع أسرتها لدولة الإمارات، وتحرر المحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

تابع مواقعنا