رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 16 تاجر مخدرات وأسلحة نارية وذخائر بحملة أمنية بالقليوبية

حملة أمنية في القليوبية
محافظات
حملة أمنية في القليوبية
الإثنين 30/مايو/2022 - 12:09 م

شنت مديرية أمن القليوبية؛ حملة أمنية مكبرة استهدفت عددًا من البؤر الإجرامية في قرى مركز شرطة طوخ، لضبط الخارجين على القانون وتجار المخدرات؛ أسفرت عن ضبط 10 قطع سلاح ناري وأبيض، و16 تاجر مخدرات، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحررت المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

 

حملة أمنية على البؤر الاجرامية بالقليوبية 

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي؛ يفيد قيام حملة أمنية مكبرة استهدفت عددا من البؤر الإجرامية في قرى مركز شرطة طوخ، وبعض القرى المجاورة، لضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

ضبط أسلحة نارية وذخائر 

أسفرت الحملة عن ضبط 10 قطع سلاح ناري وأبيض، وضبط 16 قضية اتجار مخدرات؛ ضبط خلالها كمية من الأقراص المخدرة المتنوعة بحوزة 16 متهما، لعدد 5 منهم معلومات جنائية، كما تمكنت الحملة؛ التي شارك فيها إدارة تنفيذ الأحكام من تنفيذ 5128 حكم قضائي متنوع، وتم تحرير المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق آخر، جدد قاضي المعارضات بالقليوبية حبس 24 تاجر مخدرات؛ ضبطوا بحملة أمنية بالقليوبية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، مع مراعاة مواعيد التجديد القانونية اللازمة لهم. 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارًا من اللواء محمد العنانى مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، بشن حملة مُكبرة على الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والمواد المخدرة بنطاق المديرية.