رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية: نفسي أتعلم وأبقى طبيب للغلابة اللي شبهي

الطفل سيف منظف السيارات
محافظات
الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية
الخميس 02/يونيو/2022 - 03:47 م

كشف الطفل سيف منظف سيارات بالمنوفية، بعض أحلامه خلال لقائه مع القاهرة 24، والذي أثارت حكايته تعاطف كبير على صفحات التواصل الاجتماعي، بعد نشر فيديو له يحكي قصته ويؤكد رغبته في ترك تلك المهنة لكنه مرتبط بها لمساعدة والدته في سداد دين لها يجعلها عرضة للحبس.

الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية: بفرح من كلمة طيبة تتقال ليا من أصحاب السيارات

وأكد الطفل سيف منظف سيارات بالمنوفية، أنه يعمل في شوارع شبين الكوم وخاصة شارع باريس، وأكثر ما يسعده هو الكلمة الطيبة التي يسمعها من المواطنين، موضحا أن ما يعاني منه معاملة البعض له على أنه متسول، لافتا إلى أنه حين يقول له أصحاب السيارات: الله يسهلك، فإنه ينهمر بالبكاء.

الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية: كان نفسي أتعلم وأساعد الناس 

وأوضح الطفل سيف أنه يرغب في التعليم وترك المهنة التي يعمل بها، موضحا أنه يأمل أن يصل صوته للمسؤولين، مؤكدا أن حلمه أن يصبح طبيا يداوي أمراض الغلابة، قائلًا: نفسي أبقى دكتور أعالج الناس الغلابة اللي زيي من غير فلوس، مشيرا إلى أنه يشعر بكل إنسان محتاج لمساعدة لأنه يمر بهذه الظروف الصعبة.

الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية: نفسي اطمن على أمي وأختي

وناشد الطفل سيف منظف السيارات بالمنوفية، أصحاب القلوب الرحيمة أن يساعدوا أسرته فى سداد دين والدته لأنها مهددة بالحبس، وكذلك مساعدتهم في تجهيز شقيقته المخطوبة، متمنيا مساعدته في العلاج من مرض السمنة الذي يعاني منه، مختتما بأن وزنه الزائد يعيقه خلال المشي والعمل.