الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزف لكم بشرى سارة.. آخر كلمات مسن قبل وفاته خلال تشييع جثمان سيدة بالغربية

وفاة مسن أثناء تشبيع
محافظات
وفاة مسن أثناء تشبيع جثمان سيدة متوفية إلى قبرها بالغربية
الخميس 02/يونيو/2022 - 04:10 م

شهدت مدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية وفاة مسن يدعي الحاج عيد رواش صاحب الـ 60 عاما إثر سقوطه مغشيًا عليه أثناء تشبيع جثمان سيدة متوفاة إلى مقابر الأسرة والدعاء لها

 

دعاء ومناجاة إلى الله.. آخر ماقاله مسن قبل دقائق من وفاته خلال تشييع جثمان متوفاة إلى قبرها 

وكان آخر ما قاله المسن قبل دقائق من وفاته، دعاء كعادته للمتوفاة جهرا وليس سرا لمدة 10 دقائق ومناجاة إلى الله مستشهدا بآيات من القرآن الكريم وأحاديث من السنة النبوية، ثم طلب من المشيعين قبل مغادرة المقابر مسامحة المتوفاة: "سامحوها سامحكم الله، من كان له دين عند المتوفاة فزوجها وأولادها أولى بها، ثم طلب قراءة الفاتحة ثم ردد كلمات الآن أزف لكم بشرة سارة.  

 

 

نطق الشهادة وسقط على الأرض

 

وتابع، قراءة الفاتحة ثم نطق المسن الشهادة قائلا أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله،، وسقط مغشيًا عليه أمام المقابر، وحاول الأهالي بمساعدة الأطباء إفاقته ونقله إلى مستشفى كفرالزيات العام لكنه توفي.

 

مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء 

 

وشيع أصدقاء المسن وأهالي مدينة كفرالزيات جثمانه في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء وسط انهيار أسرته ومحبيه وزملائه في العمل بمقابر العائلة.

وأكد أهالي القرية أن الفقيد اعتاد أن يذهب للمشاركة في كل جنازة من جنازات أهالي المدينة حيث كان يتمتع بحسن السمعة الطيبة والحب من جميع أهالي المدينة.

تابع مواقعنا