الخميس 13 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم يتحمل فراقه.. وفاة شاب حزنًا على رحيل والده في الغربية

وفاة شاب حزنا على
محافظات
وفاة شاب حزنا على رحيل والده بالغربية
الأربعاء 27/أبريل/2022 - 12:51 م

شهدت قرية شوني، بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية واقعة حزينة، حيث لفظ شاب يدعى سعيد المنشاوي، في العقد الثالث من العمر أنفاسه الأخيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، حزنا على والده الذي توفي قبل أيام قليلة.

القرية تتشح بالسواد حزنا على وفاة الشاب ووالده

ومن المقرر تشييع جثمان الشاب المتوفى عقب أداء صلاة الجنازة عليه ظهرا في مسجد الشناوي، أحد مساجد القرية، لتتشح القرية بالسواد حزنا على رحيلة المفاجئ.

وكان والد الشاب المتوفى أصيب بوعكة صحية، نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وتوفي منذ 7 أيام، ولم يكن بيد نجله سوى الدعاء لوالده، أعقبها دخول الشاب في نوبة اكتئاب حاد حزنا على رحيل والده، وتزامنا مع الأزمة الصحية التي يعاني منها  الشاب مند فترة، لم يتحمل الشاب فراق والده ولفظ أنفاسه الأخيرة ليلحق به.

السمعة الطيبة

وأكد أهالي القرية أن الأب ونجله يتمتعان بسمعة طيبة بين أهالي القرية، وربطتهما قصة كفاح كبيرة دامت عشرات السنوات، حيث كانا يتصفان بالطيبة وهدوء الطباع، وعلى مدار تلك الفترة جمعتهم المحبة والإخلاص وبر الابن لوالده وخوف الأب على ابنه.

صدمة وبكاء 

وأضاف أهالي القرية أن الشاب كان يمر بوعكة صحية، وكان يصارع المرض منذ فترة أعقبها دخوله في صدمة ونوبة اكتئاب حادة، وفور علمة بوفاة والدة أخذ يبكي بشدة على فراقة حزنا عليه، وتوفى الابن ليلحق بوالده، ومن المقرر تشييع جثمان الشاب عقب صلاة ظهر اليوم من مسجد الشناوي بقرية شوني بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية.

والد الشاب الذي توفي حزنا على رحيل والده

 

وفاة شاب حزنا على رحيل والده بعد وفاته بأسبوع 

 

تابع مواقعنا