الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط المتهم بـ قتل شقيقه بسبب فاتورة مياه بالشرقية

جثة - صورة أرشيفية
محافظات
جثة - صورة أرشيفية
السبت 04/يونيو/2022 - 08:59 م

ألقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، اليوم السبت، القبض على شاب؛ على خلفية اتهامه بـ قتل شقيقه بسبب خلافات بينهما حول سداد فاتورة مياه في مسكن الأسرة، في قرية الحمدية التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح.

 

المتهم وحسب التحريات الأولية، أنهى حياة شقيقه بـ طلق ناري من سلاح خرطوش كان بحوزته، فيما جرى نقل جثة المجني عليه إلى مستشفى السعديين المركزي، والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح، التي قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

مقتل سائق على يد شقيقه في منيا القمح

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى السعديين المركزي التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح بوصول المدعو صالح م ج، 37 عامًا، سائق، مُقيم في قرية الحمدية التابعة لدائرة مركز شرطة منيا القمح، جثة هامدة جراء إصابته بطلق ناري في الصدر.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجني عليه، والذي أنهى حياته بطلق ناري أطلقه عليه من سلاح ناري (فرد خرطوش) كان بحوزته وأرداه قتيلًا، فيما تبين وجود خلافات مالية بين المتهم والمجني عليه سببها فاتورة مياه المنزل المشترك بينهما، وأن الأمر انتهى بأن استل الأول سلاحه الناري وأردى شقيقه قتيلًا.

 

جرى ضبط المتهم والسلاح المُستخدم في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وحبس المتهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

تابع مواقعنا