الخميس 23 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع شاب وابن عمه غرقًا في مياه ترعة بالشرقية

موقع الحادث
محافظات
موقع الحادث
السبت 04/يونيو/2022 - 10:26 م

لقي طالب جامعي وابن عمه -طفل 7 سنوات- مصرعهما، اليوم السبت؛ إثر سقوطهما في مياه ترعة الصبابة بقرية الشبانات مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وكانت معلومات أولية أفادت بسقوط المتوفيين في مياه الترعة القريبة من أرض الأسرة في قرية الشبابات التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق، فيما جرى انتشال الجثامين بمعرفة رجال وقوات الإنقاذ النهري التابع لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية، ونقلهما إلى مشرحة مستشفى الزقازيق العام، وإخطار جهات التحقيق في مركز شرطة الزقازيق لمباشرة التحقيقات.

مصرع طالب جامعي وابن عمه غرقًا في مياه ترعة بالشرقية

تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بشأن ما تبلغ لـ شرطة النجدة، بسقوط طالب جامعي وابن عمه الطفل في مياه ترعة الصبابة في قرية الشبابانات التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق، وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري التابعة لقطاع الحماية المدنية في مديرية أمن الشرقية، إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثامين، وتبين وفاة كلًا من: "فارس. أ. ع"، 21 عام، طالب جامعي، و"زياد"، 7 سنوات، مُقيمين في قرية كفر أبو جبل التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق؛ وذلك إثر سقوطهما في مياه الترعة.

وتم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى العام، وبالعرض على جهات التحقيق طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

موقع الحادث
موقع الحادث
تابع مواقعنا