رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كانت راجعة من الكُتّاب.. تفاصيل الاعتداء الجنسي على فتاة تحت تهديد السلاح بالمنوفية

صورة تعبيرية
محافظات
صورة تعبيرية
الأحد 05/يونيو/2022 - 12:37 م

كشف والد فتاة تعرضت لواقعة الاعتداء الجنسي، تحت تهديد السلاح على يد شاب بالمنوفية؛ تفاصيل الواقعة، مؤكدا أنها حدثت بالأمس في عز الظهر، ما يقرب من الساعة 12.30 تحت تهديد السلاح الأبيض، وهي قادمة من الكُتّاب دون أن يرحمها أو يرحم ضعفها، وسحبها داخل منزله بقرية الأنجب التابعة لمركز أشمون، واعتدى عليها.

 

تفاصيل الاعتداء الجنسي على فتاة تحت تهديد السلاح بالمنوفية

وأكد ه‍. ع. ب - والد الفتاة المعتدى عليها لـ القاهرة 24، أن ابنته التي تم الاعتداء جنسيا عليها؛ حافظة لكتاب الله الكريم، ومن أسرة جميعها تحفظ كتاب الله وأعمامها شيوخ وخطباء في المساجد، وتعرضت لأسوأ جريمة يمكن أن يتعرض لها إنسان، وهي الاغتصاب تحت تهديد السلاح من قبل شاب معروف عنه البلطجة، وذلك أثناء عودتها من الكُتّاب في وضح النهار، ووضع المطواه على رقبتها وسحبها داخل منزله، ونزع ملابسها تحت التهديد، واعتدى عليها دون رحمه أو شفقه.

تحرير محضر لشاب بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة تحت تهديد السلاح 

وتابع والد الفتاة المغتصبة المعتدى عليها بقرية الأنجب التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، أنه أخذ ابنته وتوجه لمركز شرطة أشمون لتحرير محضر بالواقعة، وتم تحويله إلى قسم النساء والتوليد بالمستشفى العام، والتي أثبتت الواقعة، وتم تحرير محضر بناء على ذلك، والقبض على المتهم.

 

القبض على شاب بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة تحت تهديد السلاح بالمنوفية 

وأضاف والد الفتاة، أن المتهم اعترف بجريمته أمام جهات التحقيق، وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لعودة حق ابنته التي تعرضت لأبشع الجرائم في تاريخ البشرية في ريعان طفولتها، وهي قادمة من درس لقراءة القرآن، مؤكدا أن صدره به نيران ولا يستطيع إطفائه، بعد تعرض نجلته لهذه الجريمة.