رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شهود عيان: إشعال النيران في منزل المعتدي على طفلة المنوفية| فيديو

جانب من الحادث
محافظات
جانب من الحادث
الإثنين 06/يونيو/2022 - 12:12 ص

ذكر شهود عيان من أهالي قرية الأنجب مركز أشمون بالمنوفية، والتي شهدت واقعة الاعتداء على طفلة، من قبل شاب تحت تهديد السلاح أثناء عودتها من درس القرآن الكريم، أن هناك حالة من الغضب سادت بين الأهالي بسبب تلك الواقعة، وتم إشعال النيران فى منزل الشاب مساء اليوم، دون وجود أي إصابات بشرية.

 حالة من الغضب أصابت القرية

وقال شهود عيان لـ القاهرة 24، إن حالة من الغضب أصابت القرية بعد معرفة تفاصيل الاعتداء على الفتاة تحت تهديد السلاح أثناء عودتها من الكُتاب، مشيرين إلى تواجد العديد من قوات الأمن داخل القرية لمحاولة تهدئة الأهالي.

وأصدرت وزارة الداخلية، بيانًا لكشف ملابسات الحادث، جاء فيه: تبلغ لمركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، من أحد الأشخاص مقيم بدائرة المركز، بتضرره من عاطل له معلومات جنائية، مقيم بذات الناحية، لاستدراجه طفلته، 14 سنة، لمسكنه والتعدى عليها، وتم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان والد الفتاة، كشف تفاصيل الحادث، مؤكدًا أنه اعتدى عليها في وضح النهار تحت تهديد السلاح، وهي قادمة من الكتُاب دون أن يرحمها أو يرحم ضعفها وسحبها داخل منزله بقرية الأنجب التابعة لمركز أشمون واعتدى عليها.


وأشار إلى أن ابنته حافظة لكتاب الله، ومن أسرة جميعها تحمل كتاب الله، وتعرضت لأسوء جريمة ممكن أن يتعرض لها إنسان وهي الاعتداء عليها تحت تهديد السلاح، من قبل شاب معروف عنه البلطجة.