الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تموين القليوبية: ضبط 16 طن لحوم مجمدة ودواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 06/يونيو/2022 - 11:52 ص

ضبطت مباحث التموين 16 طن لحوم ودواجن مجمدة، خلال حملة تموينية شنتها على الأسواق ومحلات بيع اللحوم والمصانع، وتم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق. 

 

حملة تموينية مكبرة 


تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مباحث التموين، يفيد بقيام حملة تموينية مكبرة استهدفت محلات ومصانع الأغذية للتأكد من اللحوم والمجمدات المعروضة في الأسواق اسفرت عن ضبط مصنع للصناعات الغذائية عثر به على 15٫1 طن مقطعات دواجن ومقطعات لحوم بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية قبل طرحها للبيع بالأسواق.

كما تم ضبط محل لبيع مجمدات اللحوم عثرا به على 1٫33 طن مقطعات دواجن ومقطعات لحوم بدون مستندات مجهولة المصدر ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى حيث يوجد بها تغير فى  اللون والشكل وتشكل خطرًا على الصحة العامة وتم التحظف على المضبوطات وتولت النيابة  التحقيق.

في سياق آخر أمرت جهات التحقيق بالقليوبية بحبس عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيق بعد ضبطهم بحوزتهم مواد مخدرة، وإرسال عينة من المخدرات المضبوطة للمعمل الجنائي لفحصها واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية، يفيد ورود معلومات سرية بقيام عاطلين مقيمين دائرة المركز، بممارسة نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة بيضاء، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تابع مواقعنا