الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

افتتاح منفذ لبيع اللحوم بأسعار مخفضة بمركز ملوي في المنيا

افتتاح منفذ بيع للحوم
محافظات
افتتاح منفذ بيع للحوم السودانية بأسعار مخفضة
الإثنين 06/يونيو/2022 - 04:38 م

افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الاثنين، منفذا لبيع اللحوم السودانية بأسعار مخفضة لكافة فئات المواطنين، وذلك بشارع 26 يوليو بحي غرب مركز ملوي، ضمن المشروع القومي لمحاربة الغلاء، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، وتحت إشراف ومتابعة وزارة التنمية المحلية، والمشاركة والتنسيق بين مديرية التموين والطب البيطري.

رافق المحافظ، الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين، اللواء أ.ح أحمد السايس رئيس مركز ملوي، أعضاء مجلس الشيوخ، محمود العسقلاني رئيس جمعية مواطنون ضد الغلاء لحماية المستهلك والجهات المعنية.

 

احتكار السلع والمغالاة في الأسعار

وأوضح القاضي، أن المنفذ يشمل بيع لحوم سودانية طازجة، بأسعار مخفضة حيث يبلغ سعر الكيلو 110 جنيهات، وذلك ضمن جهود المحافظة لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية، لافتًا إلى أن هناك إقبال من المواطنين على تلك المنافذ، حيث يعد ذلك المنفذ هو الثاني على مستوى المحافظة، حيث تم افتتاح منفذ بوسط مدينة المنيا.

وأضاف أن المحافظة تعمل على تنفيذ خطة شاملة، لضبط الأسواق ومواجهة كافة صور احتكار السلع والمغالاة في الأسعار، من خلال استمرار منافذ بيع السلع الغذائية والتي بدأت قبيل شهر رمضان الماضي وتستمر حتى نهاية العام، إلى جانب شوادر بيع السلع واللحوم بأسعار مناسبة لضبط أسعار السوق ومنع الاستغلال من قبل التجار.

تابع مواقعنا